أوباما يدعو الناخبين للوقوف بجانبه فى أول جولة انتخابية بعد "ساندى"

الخميس، 01 نوفمبر 2012 07:48 م
أوباما يدعو الناخبين للوقوف بجانبه فى أول جولة انتخابية بعد "ساندى" بارك أوباما
واشنطن (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس الأمريكى باراك أوباما، إن الأمريكيين وقفوا صفا واحدا فى أعقاب العاصفة الكبرى ساندى، ودعا الناخبين إلى الاتحاد خلف حملته الانتخابية اليوم الخميس وهو يتحول بتركيزه إلى الانتخابات التى تجرى الأسبوع المقبل.

وقال أوباما، فى منطقة جرين باى، بولاية ويسكونسن فى أول مؤتمر جماهيرى انتخابى فى حملته بعد توقفها للتعامل مع العاصفة لنحو أسبوع: "لقد ألهمتنا الأيام القليلة الماضية، أنه عندما تقع الكارثة، نرى أمريكا فى أفضل صورها".

وأكد أوباما البالغ من العمر 51 عاما قبل أن يتحول تدريجيا إلى لهجة أكثر حدة مناهضة لمنافسه الجمهورى ميت رومنى "65 سنة" أنه لم يكن هناك جمهوريون أو ديمقراطيون فى العاصمة، وإنما كان هناك أمريكيون فقط.

وحصل الرئيس على نسب تأييد عالية بسبب أسلوب تعامله مع الكارثة، حيث قال ثمانية من بين كل عشرة أمريكيين، إن الرئيس بذل جهدا "ممتازا" أو "طيبا"، وذلك فى استطلاع أجرته صحيفة واشنطن بوست وقناة "إيه بى سى نيوز" فى وقت متأخر أمس الأربعاء.

ومع هذا، لا يزال أوباما ورومنى متعادلين فى استطلاعات الرأى التى جمعها موقع "ريال كلير بوليتكس" الإلكتروني، فى سباق ينتهى عندما يتوجه الناخبون إلى مراكز الاقتراع يوم الثلاثاء المقبل، كما أن الرجلين لا يزالان أيضا متقاربين للغاية فى الولايات المتأرجحة التى تحسم نتيجة الانتخابات.

كما يعقد أوباما مؤتمرات جماهيرية انتخابية فى ولايتى نيفادا وكولورادو فى وقت لاحق اليوم الخميس، بينما ينظم رومنى مؤتمرا جماهيريا انتخابيا فى ولاية فيرجينيا.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

الجنرال

رومنى الرئيس القادم انشاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة