أحمد عطوان

عمر سليمان من "الأشراف"!

الأحد، 08 أبريل 2012 10:08 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت حملة ترشيح اللواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية، معلومات تؤكد فيها أنه من "الأشراف" الذين ينتهى نسبهم إلى النبى صلى الله عليه وسلم، وذلك فى إطار الخطة العامة للدعاية وتبييض صحيفته وتقديمه للجماهير المصرية بصورة التقى الورع ومن الأصفياء الأنقياء المصطفين، طالما أصبح معيار التوجه الإسلامى هو الغالب عند الانتخاب، حيث أكدت الحملة أن سليمان مواظب على الصلاة ومن حفظة القرآن الكريم، ولكن للأمانة لم تذكر الحملة أنه يأتيه الوحى من السماء أو تجرى على يديه الكرامات والمعجزات السماوية.

ومشاركة منى فى دعم الحملة وذكر محاسن الرجل وأمارات أنه من الأولياء وأصحاب الكرامات حتى يعلنوها على الرأى العام، وتساهم فى غسيل المخ، وتمحو آثار المرتابين فى مسيرة الرجل الوطنية والتاريخية وخدماته الجليلة للأمة الإسلامية، فقد تخيرت مناقب الزعيم من وثائق ويكيلكس المنشورة على عينك يا تاجر منذ سنوات، وذلك لتنشيط الذاكرة، والحق ما شهد به الأعداء لقائدنا الفذ اللواء الشريف عمر سليمان كبير الأشراف ورمز الصالحين.

فقد أكدت صحيفة "تليجراف" البريطانية فى مقالة قديمة بتاريخ 7 فبراير 2011 تحت عنوان: "ويكيليكس: عمر سليمان الخط الساخن السرى مع إسرائيل مرشح لخلافة مبارك"، أن سليمان مرشح إسرائيل للرئاسة منذ عام 2008، ويعد أكبر قنوات التواصل السرية مع تل أبيب.

ونشرت "تليجراف" التى حصلت على ملفات سرية من موقع ويكيليكس وورد بالملفات ما نصه: "فاز سليمان بتأييد هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية، لقيادة "الانتقال" إلى الديمقراطية بعد المظاهرات التى دعت الرئيس مبارك إلى التنحى مباشرة").إيه الحلاوة والطعامة دى ؟هل علمتم كرامة مولانا الشيخ سليمان عند الأمريكان ؟!!

كما تؤكد الوثائق السرية المسربة عن ويكيليكس" التى نشرتها "تليجراف" (أن اللواء عمر سليمان مرشح إسرائيل للرئاسة بالاتفاق مع واشنطن منذ عام 2008، وأنه يتمتع بعلاقات رائعة مع إسرائيل تؤهله لرئاسة مصر وخدمة المصالح الإسرائيلية).

هل رأيتم المعجزات يا سادة التى تنزلت على مولانا سليمان حين يجمع الله عليه حب الصهاينة والأمريكان ثم كلاهما يرشحه نيابة عن الشعب المصرى لرئاسة جمهورية مصر العربية ؟!!

وكشفت وثائق "ويكيلكس": (تعهد سليمان بدخول القوات الإسرائيلية إلى مصر وأنها ستكون موضع ترحيب، كما سيسمح لها بممارسة جهودها لوقف تهريب السلاح إلى حماس فى غزة، كما أنه قادر على كبح جماح الإسلاميين)، وأشارت الوثائق أن سليمان اقترح دخول قوات إسرائيلية إلى منطقة الحدود المصرية مع غزة والمعروفة بـ "محور فيلادلفيا" لوقف التهريب وهدم الأنفاق، وأوضحت الصحيفة أن البرقيات المسربة عن السفارات الأمريكية فى القاهرة وتل أبيب تكشف عن التعاون الوثيق بين سليمان والولايات المتحدة والحكومات الإسرائيلية.

الله أكبر الله أكبر عليك ياسى عمر، ما هذا الحنان والولاء والثقة الغالية فى الصهاينة لتعطيهم حق تدنيس ترابنا الوطنى وملاحقة فلول "حماس"، وتمرغ السيادة المصرية فى وحل التبعية إلا إذا كنت واثقا بقدرتك الخارقة وبركاتك الماحقة فى أن نار إسرائيل وأمريكا لا تحرق مؤمنا، إنها ثقة الأولياء لقبلة البيت الأبيض والتابعين ل ـ"كعبة" تل أبيب!!

كما نشرت الوثائق السرية المسربة عن ويكيليكس" التى نشرتها "التليجراف"ما قاله "ديفيد هاتشام" أحد كبار مستشارى وزارة الدفاع الإسرائيلية، فى تقريره إلى السفارة الأمريكية فى تل أبيب أثناء زيارته للقاهرة فى وفد برئاسة وزير الدفاع الإسرائيلى "إيهود باراك"( إنه أعجب جدا بطريقة تفكير عمر سليمان)، وقال "أرشح سليمان لخلافة مبارك" وأضاف هاتشام : "كلفنا سفارتنا فى القاهرة بوضع سيناريوهات الخلافة المصرية، ولكن ليس هناك شك أن إسرائيل ترتاح جدا إلى سيناريو تولى عمر سليمان".

بركاتك ياسيدى عمر، ياكبير الأشراف وممثل الصالحين، يا من بقدرة قادر أصبحت مصدر الراحة والأمان والسعادة البشرية لبنى إسرائيل، هل تأكدتم إلى أى مدى هذا الولى التقى حلت بركاته ونفحاته على الدبلوماسيين والحاخامات والساسة اليهود حتى دبر ديفيد هاتشام السيناريوهات ثم فكر وقدر، وخطط ونظر، وفرح وارتاح لتولى الشيخ عمر الخلافة المصرية؟!!

حلمك ياسى عمر...مصر لن يحكمها إلا "الأشراف" الحقيقيون وليس "المنتسبون".








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس محمود المصرى

لاسلفين ولااخوان انتخبوا ابوسلمان

عمر سليمان رئيسا رغم عن انف الحاقدين

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسرالغلبان

سليمان ومسيلمه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جبريل ابوشوشة الاشراف

نعم عمر سليمان

نعم عمر سليمان

عدد الردود 0

بواسطة:

جابر أبو نافع

16 صحفياً بـ المصرى اليوم المملوكة لنجيب ساويرس يوقعون توكيلات لـ عمر.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف عبد الرحمن - اسوان - النوبة

ويكليكس

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

بركه السبع

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصح امين

يا خوفي عليك يا عطوان

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح اسامة

قل موتوا بغيظكم

سليمان رئيس مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

كلام رائع وجميل

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

هند احمد

عذرا ولماذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة