طونى قطان فى حفل غنائى بالأردن اليوم مع لاميتا فرنجية

الخميس، 16 أغسطس 2012 04:13 م
طونى قطان فى حفل غنائى بالأردن اليوم مع لاميتا فرنجية طونى قطان
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحيى المطرب طونى قطان اليوم الخميس حفلا غنائيا فى مدينة مادبا بالأردن بحضور الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية والفنان محمد كريم، بالإضافة إلى سلسلة حفلات فى الأردن وفلسطين وغيرها من الدول العربية، كما يحيى حفلا غنائيا آخر يوم 24 من شهر أغسطس الحالى لأول مرة فى مدينة الزرقاء فى الأردن.

كما يحضر حاليا المطرب طونى قطان لألبومه الجديد الذى لم يحدد حتى الآن موعد لصدوره، حيث يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من مصر والأردن ولبنان.

من جهة أخرى حل قطان أمس ضيفا على برنامج "مع مازن" الذى يقدمه الإعلامى اللبنانى مازن دياب على قناة "A1 Jordan"، حيث تناول اللقاء العديد من الأسئلة التى طرحها دياب على قطان كان أبرزها نجاحات قطان فى اختياره لأغانيه، كما تحدث عن مشاريعه المستقبلية وعن حفلاته القادمة.

يذكر أن حل قطان أمس ضيفا على مسلسل "فى ميل" فى حلقته الأخيرة والذى يعرض على قناة رؤيا الفضائية ومن بطولة رجائى قواس وتيما الشوملى وكل من الفنانة نادرة عمران والفنان فؤاد الشوملى، وقدم قطان فى المسلسل الذى انتهى بزواج رجائى وتيما أغنيتى "روحى وروحك"، و"قهوتكو مشروبة"، حيث تم تصوير المسلسل فى فندق اللاند مارك فى العاصمة الأردنية عمان.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة