حبس فتاة متهمة بتحريض بلطجية على اقتحام ملهى ليلى بالهرم

الخميس، 16 مايو 2013 02:07 م
حبس فتاة متهمة بتحريض بلطجية على اقتحام ملهى ليلى بالهرم صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر شريف أشرف وكيل أول نيابة العمرانية تحت إشراف مدحت مكى رئيس النيابة بحبس فتاة أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتحريض وتأجير بلطجية لاقتحام ملهى ليلى تعمل به، كما أمرت النيابة بتحريات المباحث، وسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين الهاربين.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة العمرانية بلاغا من صاحب ملهى ليلى بشارع الهرم يفيد باقتحام 4 مسلحين مجهولى الهوية المحل الخاص به، وأطلقوا أعيرة نارية بطريقة عشوائية على زجاج المحل وبالداخل لإرهاب الزبائن المتواجدين بالمكان، حيث قاموا بسرقة خزينة الملهى, وإصابة أحد الزبائن، وإصابة مطرب يعمل بالمكان، وإتلاف محتويات المحل بالكامل.

استمعت النيابة إلى أقوال صاحب المحل والذى اتهم فتاة تعمل بالمحل تدعى "فاطمة.س.م" بالاتفاق مع 4 أشخاص مجهولى الهوية لاقتحام المحل وسرقة الخزينة، وإتلاف المحتويات.
وباستدعاء الفتاة أنكرت صلتها بالواقعة، وقالت فى أقوالها إنها لا تعرف المتهمين الذين قاموا باقتحام المحل، وأنها تعمل بالمكان منذ فترة.

وبسؤال شهود العيان والعاملين بالمكان قالوا إن المتهمة على علاقة بالمتهمين الهاربين، وأنها اتفقت معهم على اقتحام المكان للانتقام من صاحبه وقال آخر إنه تعرف على أحد المتهمين من خلال اسم الشهرة وهو "سالم فريحة، كما تعرف آخر على متهم ثانى يدعى "مصطفى.غدة"، فأمرت النيابة بحبس الفتاة، وسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة