الوفد: سنخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على 100% من المقاعد

الإثنين، 22 يوليو 2013 07:27 م
الوفد: سنخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على 100% من المقاعد السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ياسر حسان رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد، إن الحزب قرر خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على 100% من المقاعد فى كل الدوائر على مستوى الجمهورية وتجرى الاستعدادات على قدمٍ وساق من أجل أن يستحوذ الوفد على ثقة الشعب المصرى فى الانتخابات المقبلة، وتعكف لجنة الانتخابات بحزب الوفد على وضع خطة تحرك جماهيرى كبيرة فى كل محافظات الجمهورية.

وأكد حسان فى بيان اليوم الاثنين، نشره على صفحته على الفيس بوك أن الحزب يسعى وبكل قوة لنيل ثقة المواطن المصرى والحصول على أغلبية نيابية تمكنه من تشكيل حكومة ليتمكن من خلالها تطبيق برنامج حزب الوفد بمحاوره السياسية والاقتصادية والإجتماعية.

وأعلن الوفد عن تدشين حملة إعلامية كبيرة على معظم القنوات الفضائية تبدأ فى 20 رمضان الحالى من أجل تسويق برنامج حزب الوفد استعدادًا للانتخابات البرلمانية.

وأشار رئيس لجنة الإعلام بالوفد إلى أن حكومة الوفد الموازية تعقد إجتماعات دورية برئاسة الدكتور حسام عصمت علام، رئيس الحكومة الموازية، لمناقشة أحدث المستجدّات على الساحة السياسية وأيضاً لوضع خطط وتصورات لحل مشكلات وأزمات المجتمع المصرى، لافتا إلى أن "الوفد" هو الحزب الوحيد فى مصر الذى أعلن تشكيل حكومة موازية يتولى مهامها شخصيات تكنوقراطية ذات كفاءة وخبره كبيرة وهى على استعداد لتحمل مسئولية إدارة البلاد فى أى وقت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة