جماهير وقيادات سوهاج تعرب عن حزنها الشديد لاستشهاد اللواء نبيل فراج

الجمعة، 20 سبتمبر 2013 05:29 م
جماهير وقيادات سوهاج تعرب عن حزنها الشديد لاستشهاد اللواء نبيل فراج اللواء نبيل فراج
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالى وأبناء سوهاج، عقب وفاة ابن المحافظة القوى والشجاع اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة، الذى اغتاله الإرهابيون أثناء قيادته للحملات الأمنية لتطهير قرية كرادسة بمحافظة الجيزة من البؤر الإجرامية والإرهابية.

وأعربت القيادات التنفيذية والشعبية والقوى السياسية وشباب الحركات الثورية وجماهير المحافظة عن حزنها لفقدان البطل الشهيد.. مؤكدين تأييدهم ودعمهم لقوات الجيش والشرطة فى مكافحة الإرهاب الأسود والمجرمين من أجل استعادة هيبة الدولة.

وقال اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج "تأثرت كثيراً بنبأ استشهاد اللواء نبيل فراج، لكن الإرهاب الأسود كعادته لا يميز ولا يفرق بين أحد من أبناء الوطن، فنحن شعب نيتنا سليمة ونتعامل بنية سليمة حتى مع الإرهاب".

وأضاف عتيق "اللواء نبيل تعامل خلال عملية تطهير كرداسة من الإرهابيين بنية سليمة لكنه فوجئ بالإرهابيين كعادتهم يتعاملون بطبيعتهم المعروفة بالغدر والخسة، وأن الضباط عموماً سواء من الجيش أوالشرطة يتعاملون حالياً فى عملهم مع المواطنين فى الشارع بالنية السليمة لأنهم لو ظنوا الغدر فى المواطنى فلن يستطيعوا النزول للشارع".

وتابع "نبأ استشهاد اللواء نبيل فراج ترك حزناً كبيراً فى نفوس جميع أبناء المحافظة.. موضحاً أن المحافظة كانت تعد لجنازة عسكرية وشعبية مهيبة لدفنه لكن أسرته أعلنت دفنه فى القاهرة".

وقال اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج إن "اللواء الشهيد نبيل فراج كان من أبناء سوهاج الأبرار والضباط المخلصين المشهود لهم بالكفاءة، لذلك وصل إلى المراتب الأولى بين قيادات وزارة الداخلية".

وأضاف مدير أمن سوهاج "المدقق فى مشاهد استشهاد اللواء نبيل فراج سيتأكد أنه كان مقداماً وشجاعاً فقد ترأس القوات وكان مترجلا ومتخليا عن التواجد داخل مدرعة الشرطة".. مؤكدا أن استشهاد اللواء نبيل وما قبله ومن سيأتى بعده من الضباط لن يفت من عضد وزارة الداخلية ورجالها فى مواصلة مكافحة الإرهاب والمجرمين واللصوص وتحقيق رسالة الأمن السامية والنبيلة.

من جهته.. أعرب مؤمن الزناتى منسق التيار الشعبى بسوهاج وعضو ائتلاف شباب الثورة بالمحافظة عن خالص تعازيه وجميع جماهير المحافظة لأسرة الشهيد البطل اللواء نبيل فراج مقدماً التحية لرجال الشرطة والجيش على دورهم فى مواجهة القوى الظلامية والإرهابية.

وقال الزناتى "ننعى جميع الشهداء من رجال الشرطة والجيش فى تأدية واجبهم وتلبيتهم مطلب الشعب فى مكافحة الإرهاب ونحتسبهم عند الله من الشهداء".

وطالب الزناتى، اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج برد الجميل للشهيد البطل اللواء نبيل فراج وتكريمه بإطلاق اسمه على مدرسة أو أحد الشوارع الهامة بمدينة سوهاج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة