تجارة عين شمس تحتفل بتخريج دفعة جديدة من شعبة اللغة الفرنسية

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 08:13 م
تجارة عين شمس تحتفل بتخريج دفعة جديدة من شعبة اللغة الفرنسية جانب من الاحتفال
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت كلية التجارة بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور طارق حماد عميد الكلية بتخريج دفعة جديدة من شعبة إدارة الأعمال والتجارة الدولية DGCI وهى شعبة اللغة الفرنسية بالكلية، وذلك مساء أمس بحضور الدكتور حسين عيسى رئيس الجامعة، والدكتور على عبد العزيز نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وشهدت الاحتفالية وفق بيان للكلية، توزيع الشهادات على الخريجين وسط إشادة للحاضرين بالتعاون المثمر مع الجانب الفرنسى والذى يحتذى به بين جامعة عين شمس وجامعة بواتييه بفرنسا.

وأكد الدكتور حسين عيسى رئيس الجامعة فى كلمته أن الجامعة وقعت العديد من الاتفاقيات والبروتوكولات مع بعض الجامعات الأوربية فى بعض الكليات من أجل خلق مزيد من التعاون بين هذه الكليات والجامعات الأوروبية خاصة فى إنجلترا وفرنسا.

وأشاد الدكتور طارق حماد عميد الكلية فى كلمته بالمستوى الراقى والعلمى للخريجين، ودعا فى كلمته إلى مزيد من التعاون مع الجانب الفرنسى، فى حين أشاد الجانب الفرنسى ممثلاً فى هازن برجر الملحق الثقافى بالمركز الثقافى الفرنسى بالنموذج الموقع والتعاون الجيد بين جامعة عين شمس والجانب الفرنسى ومدى التأثير الإيجابى على العلاقات الثقافية بين مصر وفرنسا.

وحضر الحفل الدكتورة إيمان عبد السلام المنسق المصرى للشعبة وجيوم لورتون المسئول التربوى بجامعة بواتييه ومارجورى المنسق الفرنسى للشعبة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة