سفارة سويسرا بالقاهرة تطلق مشروع جرافيتى على حوائطها

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 10:23 ص
سفارة سويسرا بالقاهرة تطلق مشروع جرافيتى على حوائطها جرافيتى - أرشيفية
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطلق سفارة سويسرا فى مصر اليوم، مشروع جرافيتى مدته 6 أيام على حوائط السفارة المطلة على شوارع وسط القاهرة (10 شارع عبد الخالق ثروت، وسط البلد)، والذى سيدمج أعمال 4 فنانين جرافيتى من مصر وسويسرا.

المشروع بعنوان "عن الهوية والبصمات"، وسيتيح فرصة لمناقشة قضايا الهوية وربطها بالبصمات، التى تعتبر من أهم رموز الفردية، المشروع من تنسيق الأستاذة فاطمة هنداوى، وفنانى الجرافيتى المشاركين هم "نفركرو" و"بستارت" من سويسرا والفنان محمد خالد من مصر.

وقال ماركوس لايتنر، سفير سويسرا فى مصر. "التبادل الثقافى بين الشباب السويسرى والمصرى هو سمة هامة من سمات عمل السفارة السويسرية فى مصر"، مشيراً إلى أن مشروع الجرافيتى على حوائط السفارة السويسرية هو دعم صغير ولكن ملموسا لمشهد فن الشارع المزدهر فى كل من مصر وسويسرا.

وقالت السفارة إنه سيتم استخدام علب الرش، فرشاة الطلاء، خطوط الإستنسل ومواد أخرى للرسم على الحوائط الخارجية للسفارة، بالإضافة إلى فنانى الجرافيتى الأربعة سيكون هناك 4 أعضاء آخرين للفريق مشاركين فى المشروع من ضمنهم مصورون كاميرا وفيديو، لافتة إلى أنه سيتم الافتتاح الرسمى لمشروع الجرافيتى يوم 19 أكتوبر 2014.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة