ارتفاع عدد شهداء انهيار نفق رفح إلى "3" وإصابة مجند وفقد آخرين.. مجهولون يطلقون النيران على مجند وحالته الصحية حرجة.. وضبط 9 تكفيريين والقبض على 8 أشخاص للاشتباه فى ضلوعهم فى حادث العريش الإرهابى

السبت، 18 أكتوبر 2014 06:44 م
ارتفاع عدد شهداء انهيار نفق رفح إلى "3" وإصابة مجند وفقد آخرين.. مجهولون يطلقون النيران على مجند وحالته الصحية حرجة.. وضبط 9 تكفيريين والقبض على 8 أشخاص للاشتباه فى ضلوعهم فى حادث العريش الإرهابى صورة أرشيفية
رفح ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر أمنى بشمال سيناء إن ثلاثة من أبناء القوات المسلحة استشهدوا، فيما أصيب مجند وفقد 2 آخرين فى انهيار نفق بين مصر وقطاع غزة اثناء مهمة أمنية.

وأضاف المصدر أن النفق انهار بمنطقة براهمة برفح على الجانب المصرى من الحدود مع غزة، أثناء هدم القوات للنفق بعد اكتشافه، لافتا إلى أن شهيدين من الثلاثة هما النقيب محمد مجدى من قوات حرس الحدود وصف ضابط إسلام أحمد، والمجند المصاب أحمد طلاس، وتم نقل جثامين الشهداء والمصاب لمستشفى العريش العسكرى.

ومن ناحية أخرى أعلنت مصادر طبية بمحافظة شمال سيناء، وصول مجند إلى مستشفى العريش العسكرى مصابًا بطلق نارى مجهول المصدر، وأشارت المصادر إلى أن المجند حسين مصطفى حسن، 21 عامًا، بقطاع الأمن المركزى بوسط سيناء نُقِلَ للمستشفى من محل خدمته بمعسكر القسيمة مصابا برصاص فى الظهر وحالته حرجة.

فيما ألقت قوات الأمن القبض على 9 من العناصر التكفيرية المشتبه بضلوعهم فى أعمال عنف ضد قوات الجيش والشرطة بشمال سيناء.

وقال مصدر أمنى إن الحملات الأمنية التى تنفذها القوات بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح والعريش تمكنت من القبض على 9 عناصر تكفيرية بمناطق متفرقة وعثر بحوزة أحدهم على سلاح آلى، وبحسب المصدر، فإن المقبوض عليهم يشتبه فى انتمائهم لتنظيم أنصار بيت المقدس، وجار التحقيق معهم بمعرفة أجهزة أمنية مختصة بالعريش .

كما أعلنت أجهزة الأمن بشمال سيناء القبض على 8 أشخاص بمدينة العريش للاشتباه فى ضلوعهم فى حادث تفجير العريش الإرهابى، الذى راح ضحيته 3 شهداء من جنود الشرطة، وأصيب 8 آخرون إثر تفجير عبوتين ناسفتين أثناء مرور سيارة شرطة مصفحة بمنطقة المساعيد غرب العريش قبل يومين.

وأكدت المصادر أن المقبوض عليهم تم اقتيادهم من منازلهم فى سرية تامة لأحد المقرات الأمنية، ويجرى التحقيق معهم للوقوف على مدى تورطهم من عدمه.




موضوعات متعلقة..

وزير الداخلية: قضينا على شادى المنيعى ومستمرون فى تطهير سيناء












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة