حذف مشاهد بالجملة من فيلم The Best of Me بالسينمات المصرية

السبت، 18 أكتوبر 2014 12:25 م
حذف مشاهد بالجملة من فيلم The Best of Me بالسينمات المصرية فيلم The Best of Me
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض حاليا فى دور العرض السينمائية المصرية الفيلم الأجنبى الرومانسى الجديد The Best of Me، والذى لم ينج من مقص جهاز الرقابة على المنصفات الفنية، حيث حذفت عدة لقطات من الفيلم بعضها لاحتوائها على مشاهد حميمة صريحة بين شاب وفتاة، لكنها أيضا استبعدت بشكل غير محترف دقائق أخرى من الفيلم لا تتضمن أى مشاهد مبالغ فيها بل إن بعض الأفلام المصرية التى تعرض حاليا فى السينمات تفوقها جرأة.

وأغلب المشاهد المحذوفة للفيلم الذى تبلغ مدته حوالى ساعتين، تأتى فى النصف ساعة الأولى منه، وتسبب ذلك فى أن بعض الخطوط الدرامية التى يعتمد عليها العمل لم تظهر بشكل واضح للمشاهد فى دور العرض المصرية.

وإحدى اللقطات المحذوفة يظهر فيها شاب وفتاة وهما بطلا العمل فى بحيرة بقريتهما الصغيرة يقبلان بعضهما، ومشاهد أخرى للاثنين داخل حجرة البطل.

وتدور أحداث الفيلم حول "داوسون" و"أماندا" اللذان كانت بينهما قصة حب كبيرة فى المدرسة الثانوية وافترقا بعد ذلك، ولكن القدر يجمعهما ثانية فى عزاء صديق مشترك بقريتهما الصغيرة التى تركاها قبل نحو 20 عاماً، وهذا اللقاء يجدد الحب بينهما، لكنهما يكتشفا أن الأسباب التى أدت إلى فراقهما من قبل لا تزال موجودة، بل وربما أكثر جدية الآن.

يذكر أن الفيلم من بطولة ميشيل موناجان وجيمس مارسدن وليانا ليبرتو ولوقا بريسى، وإخراج مايكل هوفمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة