أخطاء شريف رشوان سرقت الكاميرات فى مباراة الأهلى والأسيوطى

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 09:08 م
أخطاء شريف رشوان سرقت الكاميرات فى مباراة الأهلى والأسيوطى فريق الاهلى - أرشيفية
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم شريف رشوان، حكم مباراة الأهلى مع الأسيوطى، أداء مهزوزا، وكان متوترا طوال الوقت، مما أثار استياء الفريقين، وشجع اللاعبين على الاعتراض المستمر على قراراته، وكان المشهد الأكثر إثارة هو إشهار رشوان البطاقة الحمراء للاعب الأهلى وليد سليمان فى الدقيقة 61، والتى معها قام اللاعب بشد فانلة الحكم لأعلى فى مشهد مهين للتحكيم.

شريف رشوان أحد حكام الخبرة بالدورى بالممتاز، يدير اللقاء الأول للأهلى هذا الموسم، ظهر متوترا فى البداية، ولم يكن فى مستواه الذى ظهر عليه فى نهاية الموسم الماضى، وأثّر على أدائه فى إدارة اللقاء، وكاد أن يفلت زمام المباراة من رشوان.

واحتسب رشوان 48 خطأ فنيا خلال المباراة على الفريقين، وأغفل بعضا من الأخطاء الفنية نتيجة زاوية الرؤية وعدم التواجد فى المكان المناسب.

وفى الدقيقة 47 من عمر المباراة لعب بإهمال مدافع الأسيوطى داخل منطقة جزائه مع عمرو جمال مهاجم الأهلى، وأشار رشوان باستمرار اللعب نتيجة زاوية رؤية غير جيدة، وكان يجب احتساب خطأ لصالح مهاجم الأهلى.

وفى الوقت الذى أجاد تقدير خطأ وليد سليمان عندما لعب بتهور وصل إلى حد الإيذاء فأشهر البطاقة الحمراء للاعب الأهلى "إنذار ثانٍ مستحق فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء، وتجاوز سليمان بشكل غير لائق خارج عن الروح الرياضية مع الحكم.

وتواجد رشوان فى المكان المناسب، ومن أفضل زاوية رؤية له فى المباراة، وأشار باستمرار اللعب عندما لعب مدافع الأسيوطى الكرة بيده داخل منطقة جزائه فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء، واعتبر أن الكرة لم تكن متعمدة من مدافع الأسيوطى، فى تقدير خاطئى من رشوان.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 4 مناسبات من نصيب لاعبى الأسيوطى للتهور لكل من عبد الله البلاط، محمود قناوى، حسن مجدى، محمود رمضان، فى الدقائق 18،28،50،89، كما تغاضى رشوان عن إشهار البطاقة الصفراء للاعب الأسيوطى الإيفوارى آدامز تيدى، للتهور الذى وصل لحد الإيذاء فى الدقائق 18، 28 من اللقاء، كما أغفل إنذار لاعب الأهلى أحمد خيرى للتهور فى الدقيقة 39 من المباراة.

وظهر المساعد محمود أبو الرجال أحد الوجوه الجديدة بالقائمة الدولية بمتابعة جيدة، واستطاع الإشارة إلى أكثر من تسلل فى توقيت مناسب.

وفى الوقت ذاته ظهر المساعد الثانى بتركيز، وتعرض لأكثر من اختبار خلال المباراة، ونجح فى تقدير تقدم مهاجم الأهلى موسى إيدان بجزء من جسمه فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد غلي

نجح فى تقدير تقدم مهاجم الأهلى موسى إيدان بجزء من جسمه فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد النجار

يعني نصدق بوعقل ولا بوالغندور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة