نقابة الصحفيين الفسطينيين تؤكد دعم مصر فى محاربة الإرهاب

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 05:33 م
نقابة الصحفيين الفسطينيين تؤكد دعم مصر فى محاربة الإرهاب ناصر أبو بكر نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين
رام الله /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ناصر أبو بكر نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين أن وفدًا من الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين قدم تعازيه للبعثة المصرية فى مدينة "رام الله" بالضفة الغربية وأعرب عن وقفته بجانب جمهورية مصر العربية فى جهودها المبذولة لمكافحة الإرهاب.

وقال أبو بك فى تصريح له الأربعاء إن الوفد قدم تعازيه للرئيس عبد الفتاح السيسى وللشعب والجيش المصرى فى شهداء الجيش المصرى الأبطال الذين راحوا ضحية هذا الإرهاب الذى يستهدف وحدة مصر ووحدة الأمة العربية ويسعى لتدمير الجيش المصرى.

وأضاف أن الوفد أعرب عن استنكاره وإدانته الشديدة لهذا العمل حيث أبلغ البعثة المصرية بأن الصحفيين الفلسطينيين ليسوا فقط مستعدين للحديث بالكلمة من أجل وحدة مصر ولكن مستعدون فى البدء بحملة تبرعات بالدم للجيش المصرى.. موضحًا أن هذا الجيش كان دائمًا يقف من أجل فلسطين وقدم أكثر من 150 ألف شهيد فى حروبه مع الاحتلال الإسرائيلى من أجل تحرير فلسطين ولذلك "لن نبخل بالدم من أجل الشعب والجيش المصر".

وأردف أن نقابة الصحفيين الفلسطينيين تقف بكل قوة للتضامن معهم ومع عائلاتهم والحكومة المصرية وقيادة الجيش المصرى.

وأعرب أبو بكر عن إدانة النقابة الشديدة والبالغة لهذه الجريمة النكراء حيث نعرف تمامًا وبكل وضوح أن حركة الإخوان المسلمين العالمية ومع تفرعاتها هى من يقف ضد مصر وهى من يقف وراء هذه التفجيرات الإرهابية التى تستهدف وحدة مصر لأنها تريد تمرير مشروع هدفه تقسيم الأمة العربية ومصر.. مشيرًا إلى أنه لا يوجد صد منيع لهذا المشروع الإجرامى فى المنطقة سوى الجيش المصرى.

وأكد أن الجيش المصرى مستهدف تمامًا من هؤلاء الإرهابيين وأن أى جهة كانت حتى لو كانت فلسطينية ومتورطة فى هذه العملية فإنها خارجة عن الصف الوطنى الفلسطينى وهم مجموعات إرهابية لا تمت للشعب الفلسطينى بأى صلة.

وتابع قائلاً: إن الرئيس الفلسطينى "محمود عباس" (أبو مازن) والقيادة والشعب الفلسطينى يستنكرون كل هذه الجرائم والمجازر التى تستهدف الجيش المصري.. مشيرًا إلى أن رئيس البعثة المصرية أبلغ الوفد تحياته للشعب الفلسطينى حيث قال إن كان هناك حملة تضامن كبيرة من الشعب الفلسطينى بداية من الرئيس عباس والقيادة الفلسطينية وكل أطياف العمل السياسى والدينى والمؤسسات فى فلسطين وزيارات للسفارة المصرية فى رام الله لاستنكار هذه الجريمة الشنعاء.

وأعلن "أبو بكر" أن البعثة المصرية أعربت عن فخرها بوقفة الشعب الفلسطينى الكبيرة مع مصر فى هذه المحنة ضد هذه العملية الإرهابية.

وضم وفد نقابة الصحفيين الفلسطينيين كلاً من "ناصر أبو بكر" نائب نقيب الصحفيين وعددًا من أعضاء الأمانة العامة للنقابة بينهم "موسى الشاعر" و"عبدالكريم أبو عرقوب" عضو مجلس إدارة فى النقابة وعدد من الصحفيين الفلسطينيين ومدير النقابة "يوسف محارمه".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة