4 طلاب مصريين يقضون العيد داخل "ستار أكاديمى" من أجل اللقب

الأحد، 05 أكتوبر 2014 10:13 ص
4 طلاب مصريين يقضون العيد داخل "ستار أكاديمى" من أجل اللقب دعاء السبيعى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظ الطلاب المصريون على تواجدهم فى برنامج المسابقات «ستار أكاديمى» بموسمه العاشر، ليقضوا أيام العيد داخل الأكاديمية، وذلك بعد نجاة المتسابقة المصرية دعاء السبيعى من الخروج عقب وقوعها فى دائرة الخطر، حيث أنقذها زملاؤها بالأكاديمية واختاروا بقاءها على حساب اللبنانى على شداد.

وبذلك يتبقى فى الأكاديمية 4 طلاب مصريين هم بالإضافة إلى دعاء السبيعى، مينا عطا الذى درس الملاحة البحرية، وشيرين يحيى التى تدرس فى كلية التربية النوعية، ومحمد شاهين الطالب بكلية التجارة، ليطمح كل منهم فى الفوز بلقب نجم ستار أكاديمى، وسط منافسة شديدة من المتسابقين العرب.

وحل النجم كاظم الساهر ضيفا على الحلقة السابقة من ستار أكاديمى وقدم العديد من الأغانى منها أغنية «لا تتنهد» وشاركه الغناء الطالب المصرى محمد شاهين، ثم غنى مع الطالب الكويتى عبدالسلام الزايد «الليلة إحساسى غريب»، ليختم إطلالته فى البرنامج بأغنية «أراضى خدودها».

وأشاد كاظم بالأكاديمية، التى تمنح المواهب الشابة فرصة الانطلاق فى العالم الفنى، ناصحاً الطلاّب بالاستفادة من خبرات الأساتذة، كما هنأ الجمهور بعيد الأضحى المبارك، وتمنى السلام للشعب العراقى، ولكل الشعوب العربية.

وفى مراتب top5 هذا الأسبوع، دخل مينا السباق فى المرتبة الخامسة، فيما حافظت ليا على المرتبة الرابعة، كما تراجعت غادة من المرتبة الثانية إلى المرتبة الثالثة، وتقدم إيلى من المرتبة الخامسة إلى الثانية، وتصدّر اللائحة محمّد شاهين، الذى نال جائزة السفر إلى دبى.

يشار إلى أن برنامج «ستار أكاديمى» يعرض يوم الخميس من كل أسبوع الساعة الثامنة على الـ«CBC»، إنتاج أنديمول ميدل إيست، إخراج طونى القهوجى، تقديم هيلدا خليفة.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سلامة

مصر

كل سنة وانتم ضيبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة