لليوم الثانى..

بالصور.. حملة لرفع الإشغالات بشوارع البحر الأعظم والمدبح بالجيزة

الخميس، 09 أكتوبر 2014 03:37 م
بالصور.. حملة لرفع الإشغالات بشوارع البحر الأعظم والمدبح بالجيزة جانب من الحملة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل أجهزة حى جنوب الجيزة، لليوم الثانى، الحملة التى شنتها منذ أمس الأربعاء، بشوارع "المدبح والبحر الأعظم وميدان الجيزة وأم المصريين والمنيب"، والتى استمرت أكثر من 5 ساعات متواصلة، الأمر الذى أدى إلى إخلاء ميدان الجيزة من الباعة.
الأمن يقتحم أوكار البلطجية أسفل الدائرى
الأمن يقتحم أوكار البلطجية أسفل الدائرى

وأسفرت الحملة عن رفع كافة الإشغالات والباعة الجائلين بميدان الجيزة، وأسفل كوبرى ربيع الجيزى من ناحية نفق الهرم.

كما قامت أجهزة الحى برفع جميع الأكشاك والفاترين المخالفة بالشارع وميدان الجيزة، فى حراسة امنية مشددة.
رفع الإشغالات من شارع المدبح
رفع الإشغالات من شارع المدبح

قاد الحملة تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة، والعميد على أبو السعود قائد شرطة المرافق بالمحافظة، والعقيد هشام فهيم والمقدم هانى العدوى رئيس شرطة مرافق الحى.

واقتحم العميد على أبو السعود قائد شرطة المرافق بمحافظة الجيزة، وكر البلطجة بشارع المدبح، والذى كان يحتله الباعة الجائلون والبلطجية، وفرض سيطرتهم على الشارع.
الإشغالات ترفع الأكشاك المخالفة
الإشغالات ترفع الأكشاك المخالفة

وقام "أبو السعود"، يرافقه رئيس حى جنوب الجيزة تيسير عبد الفتاح ونائب مأمور قسم شرطة الجيزة، وقوة أمنية من مديرية الأمن باقتحام شارع المدبح وإزالة الباعة الجائلين والأكشاك المخالفة، الأمر الذى أدى إلى قيام أصحاب الأكشاك بالاشتباك مع الشرطة، وقام أحد البلطجية بخلع ملابسه وتهديد رجال الشرطة فى حال إزالة الأكشاك، الأمر الذى أدى إلى إصرار العميد على أبو السعود على إزالة جميع الإشغالات بالشارع، وقام بإحضار اللودر وسيارات النقل، وقام بإزالة الأكشاك فى حراسة أمنية مشددة.

كما رافق الحملة خالد السيد، نائب رئيس حى جنوب الجيزة، والمهندس على عبد الخالق، وماهر جلال وعادل مغاورى، وشريف عبد الغنى، مساعدو رئيس الحى، ومن إدارة رخص المحلات رضا محمود ومحمد خيرى، ومن إدارة البيئة حازم مصطفى ومحمد فكرى، بالإضافة إلى قوة أمنية مكبرة من مديرية أمن الجيزة.

أثناء رفع الثلاجات المخالفة
أثناء رفع الثلاجات المخالفة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة