تقنيات للكشف عن الهوية وتحديد مطلوبين للعدالة بمعرض القاهرة للاتصالات

السبت، 01 نوفمبر 2014 08:28 م
تقنيات للكشف عن الهوية وتحديد مطلوبين للعدالة بمعرض القاهرة للاتصالات وزير الاتصالات عاطف حلمى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك شركة "مورفو" بمعرض ومؤتمر "كايرو آى سى تى 2014" الذى يعقد فى الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر المقبل، وهى المشاركة الرسمية الأولى لها بهذا المعرض الذى يقام تحت شعار "فى قلب المستقبل" برعاية وحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمى.

ومن المنتظر أن يقوم عدد من القيادات العالمية والإقليمية لشركة مورفو بزيارة جناح الشركة بالمعرض والذى يقام على مساحة تتجاوز 200 متر مربع، وتم تصميمه بطابع فرنسى متميز لإتاحة الفرصة أمام الزوار للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالمنتجات المعروضة.

وقال المهندس وليد فؤاد المديرالإقليمى لشركة مورفو بمصر، قائلاً:" النمو الذى يشهده قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل مصر دفعنا لاتخاذ بعض الخطوات نحو توسيع نطاق أعمالنا داخل السوق، لذلك حرصنا على المشاركة بهذا الحدث الضخم الذى يعد من أكبر المعارض الدولية على مستوى المنطقة".

وأضاف فؤاد قائلاً:" المعارض المتخصصة تتيح الفرصة للمشاركين بها من أجل التعرف على أحدث التوجهات العالمية والمحلية، لذلك سنحرص خلال المعرض على توفير الفرصة للزائرين للتعرف عن قرب على أبرز منتجاتنا التكنولوجية التى تواكب احتياجات مختلف القطاعات".

ومن المنتظر أن تقوم "مورفو" باستعراض مجموعة متعددة من الحلول المتكاملة التى تناسب مختلف القطاعات، منها القطاع الأمني، حيث ستقوم بعرض أحدث التقنيات العالمية للكشف عن الهوية وتحديد المطلوبين للعدالة باستخدام بصمة الوجه وبصمات الأصابع وبصمة العين وبصمة "DNA" فى وقت قياسى.

كما تعرض الشركة أحدث نظام فى العالم لتتبع المجرمين فى الأماكن العامة والحيوية "Argus on line" من خلال بصمة الوجه، بجانب عرض أحدث الأنظمة الخاصة بمراقبة الطرق والسرعة ورصد اللوحات المعدنية للمركبات المخالفة أو المطلوب ضبطها.

وتشت عرض مورفو أحدث الأجهزة العالمية المستخدمة فى أمن المطارات والموانىء الدولية للكشف عن المفرقعات والمخدرات داخل الحقائب والشحنات، وكذلك حلول منظومة الجوازات وعبور الحدود والكشف على المطلوبين جنائياً وبوابات الجوازات الإلكترونية.

اما القطاع الحكومى والمدنى ستقوم الشركة باستعراض طرق استخدام التكنولوجيا المتطورة فى استخراج بطاقة الرقم القومى ذات الشريحة الذكية والتى تحمل بداخلها جميع بيانات المواطن بالإضافة إلى بصماته العشرية بأنواعها التى يستحيل تزويرها.

وتضمن الحلول تجنب ظاهرة تشابه الأسماء التى تصادفها الجهات الحكومية، بالإضافة لاستعراض طرق استخدام أحدث النظم العالمية فى استخراج المستندات الرسمية مثل شهادات الميلاد ورخص القيادة من مكان واحد وبدون اللجوء للذهاب إلى جهات مختلفة.

وتستعرض الشركة أحدث الأنظمة العالمية المستخدمة فى الانتخابات لضمان نزاهتها وسرعة إجراء العملية الانتخابية مع سرعة ظهور النتائج ، إلى جانب حلول الشركة لدعم منظومة التوقيع الإلكتروني.

وفيما يتعلق بقطاع البنوك والاتصالات تستعرض شركة "مورفو" أحدث نظام فى العالم لضمان عدم التزوير والسرقة فى التعاملات البنكية من خلال تركيب أجهزة لبصمة الوجه وبصمة الأصابع على أجهزة "ATM" مع ربط هذه الأجهزة بالقطاع الأمنى للبنك لكشف أى مجرم يحاول السرقة عن طريق الـATM.

كما تعرض الشركة حلول تأمين عملية التحويل والدفع النقدى من خلال المحمول باستخدام أحدث النظم العالمية ذات التقنيات المتطورة، بجانب حلول الشركة لاصدار المستندات المؤمنة "Credit and Debit cards"، والكروت الذكية.

وحول دور الشركة فى قطاع المطارات ستقوم بعرض أحدث نظام إلكترونى متطور فى العالم من حيث الدقة والسرعة فى انهاء إجراءات السفر والوصول خلال ثلاث ثوانى فقط وبدون وقوف المسافرين فى طابور الجوازات داخل المطارات، وأيضاً استعراض الأنظمة العالمية فى الجوازات وكذلك استخراج الجواز المؤمن، بجانب الكشف عن أحدث جهاز فى العالم للكشف عن أى جواز سفر مزور.

بجانب ذلك ستقوم الشركة بعرض مجموعة من الحلول التكنولوجية التى تواكب كافة القطاعات بالدولة، مثل استعراض أحدث جهاز فى العالم لمسح بصمات اليد بدون لمس وبسرعة فائقة، بالإضافة لاستعراض أحدث جهاز فى العالم لأخذ بصمه العين بسرعة فائقة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة