غادة إبراهيم: سعادتى لا توصف بعرض "حائط البطولات" بعد منعه 15 عاما

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 03:47 ص
غادة إبراهيم: سعادتى لا توصف بعرض "حائط البطولات" بعد منعه 15 عاما غادة إبراهيم
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة غادة إبراهيم، إن ظهور فيلم "حائط البطولات" للنور بعد وضعه فى العلب 15 عاما، ومحاربته من قبل النظام الأسبق، أسعدها للغاية، مشيرة إلى أن العمل ذكرها ببدايات دخولها للحياة الفنية، كما يمثل لها هذا العمل طابعا فنيا خاصا، لأنه شهد بداياتها، فضلا عن أنها عمل وطنى يقدم للحديث عن عظمة أبناء الجيش المصرى.

وأضافت غادة إبراهيم قائلة: سعادتى لا توصف، بمشاركته أيضا بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الحالية الـ36، الذى أضاف للفيلم بريقا، خاصة أنه يشارك فى بطولته أكثر من 60 نجما على رأسهم النجم القدير محمود يس، من إخراج محمد راضى.

فيلم "حائط البطولات"، شارك فى وضع القصة والسيناريو له كل من مصطفى بدر، واللواء إبراهيم رشاد، والمشير محمد على ومحمد راضى الذى تولى أيضا الإخراج، من إنتاج د.عادل حسنى.

وكان قد أقيم الأربعاء عرض خاص للفيلم بدار الأوبرا على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، بحضور بعض أبطال الفيلم وغياب الآخرون لأسباب مختلفة، وقد كان آل ياسين (محمود ياسين وأسرته) من أبرز الحضور، كما حضر أبطال الفيلم أحمد بدير وغادة إبراهيم وحجاج عبد العظيم وعايدة عبد العزيز وغسان مطر وشريف عبد المنعم وأمل إبراهيم، والمخرج محمد راضى، والمنتج د.عادل حسنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة