"العباس السكرى" لـ"ست الحسن": "أحب أفتش جوه المصدر وأعرف رد فعله إيه"

الأحد، 16 نوفمبر 2014 06:53 م
"العباس السكرى" لـ"ست الحسن": "أحب أفتش جوه المصدر وأعرف رد فعله إيه" العباس السكرى الصحفى فى اليوم السابع الفائز بجائزة التفوق الصحفى لعام 2014
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العباس السكرى، الصحفى فى "اليوم السابع"، الفائز بجائزة التفوق الصحفى لعام 2014، أن تفوقه فى الحوارات الصحفية يأتى نتيجة إصراره على الحصول على المعلومات من المصادر الصحفية.

وقال السكرى، فى حديثه للإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامجها "ست الحسن" الذى يذاع على فضائية "أون تى فى": "أحب أفتش جوه المصدر وأعرف رد فعله إيه وكتبت كل حاجة قالهالى وحيد حامد"، موضحا أنه أجرى حوارات مع الكاتب والسناريست وحيد حامد والفنانة نبيلة عبيد ومريم فخر الدين قبل رحيلها، وفاتن حمامة ومديحة يسرى التى ما زالت فى وعكة صحية تعانى منها للآن داخل أحد المستشفيات".

وأشار السكرى إلى أنه أجرى حوارا مع الفنان عمر الشريف المتواجد حاليا بفرنسا، حيث أوضح أنه أجرى هذا الحوار عبر التليفون المحمول، لافتا إلى أنه أجرى بعد حواره هذا اتصالين هاتفيين بالفنان للاطمئنان على صحته والحفاظ على التواصل بينهما، مضيفا "عمر الشريف لم يهاجره حب فاتن حمامه".

والجدير بالذكر أن الإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامجها "ست الحسن" الذى يذاع على فضائية "أون تى فى"، استضافت الزميل العباس السكرى والزميلة صفاء عاشور الصحفيين بجريدة "اليوم السابع"، الفائزين بجائزة التفوق الصحفى لعام 2014.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة