قيادى بالنور لـ"محمود بدر": ليس لـ"تمرد" تواجد فى المحافظات والقرى

الأحد، 16 نوفمبر 2014 07:54 م
قيادى بالنور لـ"محمود بدر": ليس لـ"تمرد" تواجد فى المحافظات والقرى الدكتور يونس مخيون
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر إسماعيل أبو حديد، عضو الهيئة العليا لحزب النور، هجوم قيادات حزب تمرد على الحزب مضيفًا، فى بيان له اليوم، إن ما يقوم به محمود بدر، مؤسس حركة تمرد وحديثه أن النور منبع الإرهاب فى مصر يتنافى تمامًا مع حديثه عن الحزب أثناء اللجنة التأسيسية فى الدستور حيث أثنى على الحزب فى 3 يوينو ودور الحزب ومشاركته فى خارطة الطريق".

وتابع موجهًا كلامه لبدر: "تعلم أن الحزب له قواعد فى كل محافظة وكل مركز وكل قرية، متسائلاً: دُلنى أنت عن أى تواجد لك أو فرع لك فى أى مكان من هؤلاء، هل تعرف أى قرية أو مركز فى محافظة مثل الجيزة على سبيل المثال؟، وأن الحزب لا يهتم بمثل هذه الاتهامات - ولا يوجد وجه مقارنة بين الحزب وبين هذه الحركة".

ووجه أبو حديد سؤلاً لـ"بدر" قائلا: "من أين تعلم أن الحزب يصدر الإرهاب ومتى فعل ذلك وأنت كنت تشكره وتثنى عليه منذ عزل مرسى وحتى الانتهاء من الدستور".


يذكر أن محمود بدر مؤسس حزب الحركة الشعبية العربية "تمرد " – تحت التأسيس – أكد أن معركة الحزب مع “النور” ليست صراعات حزبية يتعامل معها الحزب فى وقت، الأولى به الاهتمام بالإرهاب الذى تواجهه البلاد، مؤكدا أن الحزب يعتبر أن أولى مواجهات الإرهاب هو مناهضة هذا الحزب الذى يعد "مصنع تفخيخ الإرهاب".



موضوعات متعلقة..


"محمود بدر ": معركتنا مع "النور" لأنه المنبع الرئيسى للإرهاب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة