وزير الداخلية يتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى الوزارة الجديد بأكاديمية الشرطة.. ومدير المشروع: المبنى مساحته 47 فدانا وتم الانتهاء من 85% من الأعمال الخرسانية.. و خلال عام سننهى العمل بالكامل

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 02:43 م
وزير الداخلية يتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى الوزارة الجديد بأكاديمية الشرطة.. ومدير المشروع: المبنى مساحته 47 فدانا وتم الانتهاء من 85% من الأعمال الخرسانية.. و خلال عام سننهى العمل بالكامل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اليوم الثلاثاء، الأعمال الإنشائية لمبنى وزارة الداخلية الجديد بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.

واستمع وزير الداخلية إلى شرح العميد أركان حرب دكتور مهندس أحمد فهمى بإدارة المهندسين العسكريين بالقوات المسلحة، ومدير المشروع الذى تقوم الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة بتنفيذه بالتعاون مع كبرى شركات المقاولات المصرية، الذى قال إن المخطط العام للمشروع روعى به ثلاثة نطاقات: النطاق الأول هو قلب المبنى ويضم مكتب الوزير والإعلام والعلاقات العامة وشئون الضباط والمسجد الرئيسى.

وأوضح أن النطاق الثانى يضم مبنى الأمن الاجتماعى والاقتصادى والمعلومات والتوثيق، أما النطاق الثالث فيضم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى مبنى إعاشة للمجندين وجراج متعدد الطوابق يسع أكثر من ١٣٠٠ سيارة ومسجد كبير يسع أكثر من ألف "مصلى".

وأضاف العميد فهمى مدير المشروع، أن المساحة الإجمالية للمشروع تبلغ ٦. ٤٧ فدان على مساحة 200 ألف متر مربع، من بينها ٣٣ ألف متر مسطح للتوسع المستقبلى، مشيرا إلى أن الأعمال الخرسانية انتهت بنسبة ٨٥% ومن المقرر أن تنتهى بنسبة بالكامل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


ووعد العميد مهندس أحمد فهمى بأن يتم الانتهاء تماما من المشروع خلال عام على أقصى تقدير، مشيرا إلى أن العاملين بالمشروع يواصلون الليل بالنهار من أجل سرعة الانتهاء من المشروع على أكمل وجه.


موضوعات متعلقة:

وزير الداخلية يضع حجر الأساس لمشروع القرية التكتيكية للقتال











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة