مدير المدرسة صاحب واقعة القفز من السور: منعت مجزرة بين الطلاب

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 01:40 ص
مدير المدرسة صاحب واقعة القفز من السور: منعت مجزرة بين الطلاب مدرسة ـ ارشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد العظيم الغرابلى، مدير مدرسة الشهيد عاطف السادات الثانوية بحلوان، "إن الدافع وراء قفزة من على سور المدرسة وبيده عصا كما ظهر عبر مواقع التواصل على شبكات الإنترنت، لمنع طلاب المدرسة من الاشتباك مع طلاب مدرسة أخرى".

ولفت إلى أنه أسرع للتدخل ونظرا للمسافة البعيدة بين باب المدرسة والطلاب قرر القفز من على السور لمنع الاشتباك، وتابع قائلاً: "كنت ممسكا بالعصا وقمت بتفريقهم بعد أن ساعدنى الأساتذة فى ذلك، وتمكنت من إرجاع أولادى إلى المدرسة مرة أخرى".

وأضاف "الغرابلى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، قائلاً: "كان طلاب المدرسة يقومون بعمل بروفة على العرض الذى سيقدمونه فى اليوم المخصص لحب مصر، وفق ما تم تحديده من قبل إدارة المدرسة.. فجه طلاب مدرسة صلاح سالم الثانوية والسياحة والفنادق للسور بتاعنا، واستفزوا الطلاب ما دفع بعضهم إلى القفز من على السور إلى الخارج بهدف الاشتباك معهم، وفى تلك الأثناء كنت أراقب الموقف من الدور الثانى بالمدرسة".

واستطرد قائلاً: "أنا عندى طلاب بطولة جمهورية فى الملاكمة يعنى لو كانوا اشتبكوا هتحصل مجزرة.. وانا اتصبت فى دراعى من القفزة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة