الدكش يكشف سر مشادة قمصان ومراقب مباراة الأهلى ومودرن سبورت.. فيديو

الأربعاء، 17 يوليو 2024 01:11 ص
الدكش يكشف سر مشادة قمصان ومراقب مباراة الأهلى ومودرن سبورت.. فيديو جانب من الحلقة
كتب – إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد الزميل مصطفى يحيى "الدكش" كواليس مباراة الأهلى ضد مودرن سبورت في بطولة الدوري، في حلقة جديدة من سلسلة حلقات "خش ع الدكش" المذاعة على تليفزيون اليوم السابع، وأهم اللقطات الخاصة والحصرية التي شهدتها المباراة.

ويرصد "الدكش" سر مشادة سامى قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مراقب المباراة، والموقف الطريف لمحمد مجدى أفشة خلال تغييره فى مباراة الأهلى ضد مودرن سبورت.

وواصل فريق الأهلي سلسلة انتصاراته المحلية بعدما حقق فوزاً هاماً على مودرن سبورت بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، باستاد القاهرة فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدورى الممتاز.

تقدم أرنولد أيبا لموردن سبورت في الدقيقة 26 وتعادل إمام عاشور للأهلي في الدقيقة 45، قبل أن يُضيف بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 63 ويستمر في المركز الثاني بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما تجمد رصيد مودرن سبورت عند 47 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق 12 فوز وتعادل فى 11 مباراة وخسر 7 مواجهات وسجل 32 هدفا وتلقت شباكه 23.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة