وكيل وزارة الإعلام الكويتية يسلم أمين عام الجامعة العربية درع الدولة

الأحد، 02 نوفمبر 2014 01:57 م
وكيل وزارة الإعلام الكويتية يسلم أمين عام الجامعة العربية درع الدولة الدكتور نبيل العربى أمين عام جامعة الدول العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الشيخ سلمان حمود الصباح وزير الإعلام بدولة الكويت اليوم، الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربى بمناسبة احتفال الجامعة العربية بتكريم صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، باعتباره قائدا للعمل الإنسانى وتسمية دولة الكويت مركزا للعمل الإنسانى من قبل الأمم المتحدة.

وقام وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التخطيط الإعلامى والتنمية المعرفية محمد عبد المحسن العواش على رأس وفد من وزارة الإعلام بدولة الكويت، بلقاء الأمين العام للجامعة العربية اليوم بمقر الجامعة، وتسليمه درعا من معالى وزير الإعلام الكويتى تقديرا من دولة الكويت للجامعة العربية وأمينها العام.

وأكد العربى خلال اللقاء على أن التقدير من قبل دولة الكويت ومعالى وزير الإعلام يعد قيمة كبيرة وتقديرا للجامعة العربية ودورها.

وعبر العربى عن تقدير الجامعة العربية لدور أمير البلاد على المستويين العربى والدولى، وهو دور يفخر به كل عربى خاصة موضوع تكريمه من قبل الأمم المتحدة.

وأضاف العربى أن صاحب السمو أمير الكويت يعد من الشخصيات التى تتسم بالخبرة والحكمة والوعى بما يدور فى العالم العربى، ودائما ما يتخذ القرارات الصائبة سواء على المستوى العربى أو الدولى فى الوقت المناسب، معتبرا أن تكريم صاحب السمو هو أمر غير مسبوق على المستوى الدولى.

وقال العربى إن عطاء أمير البلاد سوف يستمر، لأن عالم اليوم فى حاجة إلى مثل هذه القيادات العطاءة.

حضر المقابلة وتسليم الدرع نائب الأمين العام للجامعة العربية السفير أحمد بن حالى والأمين العام المساعد لشئون الإعلام السفيرة هيفاء أبو غزالة ومندوب دولة الكويت لدى الجامعة العربية السفير عزيز الديحانى والوفد الإعلامى المرافق لوكليل وزارة الإعلام.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة