بالصور.. توقيع رواية "كانت لك" لحلا المطرى ببيت دون

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 07:09 م
بالصور.. توقيع رواية "كانت لك" لحلا المطرى ببيت دون جانب من التوقيع
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام "بيت دون" حفل توقيع الطبعة الثانية لرواية "كانت لك" للكاتبة حلا المطرى، والصادرة عن مؤسسة إبداع للترجمة والنشر والتوزيع، مساء أمس، بحضور الدكتور عيد إبراهيم صاحب دار إبداع للنشر والترجمة، الكاتبة منى ماهر، وصاحبة الرواية حلا المطرى.

وقال عيد إبراهيم، صاحب دار إبداع للنشر والترجمة، إن حلا المطرى تمتلك لغة قوية متميزة، ورغم صغر سنها إلا أنها كتبت رواية من أروع الروايات التى قراءتها، وهو عمل رائع واستمتعت به.

وقالت الكاتبة منى ماهر، إنه من الرائع أن نتخذ الكتابة منهجا، ومن الأروع أن نمتلك القدرة على البوح عبر الورق بكلمات تستحق القراءة، العمل الأول هو جواز مرور الكاتب لقلب وعقل المتلقى، وكلما كانت الكتابة جيدة قريبة من المتلقى، كلما أصبح للكاتب مكانة جيدة.

وأضافت "منى" أن حلا المطرى ورواية "رواية كانت لك" استطاعت أن تصعد أول درجة فى عالم الكتابة، وقدمت نفسها جيدا فى 316 صفحة، كتبت ما تؤمن، وحلقت فى عالم الرومانسية بثبات وهدوء، وأن حلا ككاتبة سيكون لها فى المستقبل أعمال تحمل بصمة خاصة ولغة خاصة.

ومن جانبها، عبرت الكاتبة حلا المطرى عن سعادتها بصدور أول عمل لها، وحضور عدد كبير من الناس لحفل التوقيع، وإن ذلك يمثل دفعة لتقديم أفضل ما لديها.

وأشارت حلا إلى أنها بدأت الكتابة فى سن صغير وهذا ما ورثته من والدها ووالدتها لأن لديهما توجها أدبيا، وعندما قرأت لنجيب محفوظ قررت أن تقتحم عالم الرواية وتكتب.

 جانب من الحضور لحفل توقيع رواية
جانب من الحضور لحفل توقيع رواية "كانت لك"

 الدكتور عيد إبراهيم أثناء حديثة عن رواية
الدكتور عيد إبراهيم أثناء حديثة عن رواية "كانت لك"

جانب من الندوة
جانب من الندوة

الكاتبة حلا المطرى أثناء توقيع روايتها لأحد القراء
الكاتبة حلا المطرى أثناء توقيع روايتها لأحد القراء

 حلا المطرى أثناء كلمتها بحفل التوقيع
حلا المطرى أثناء كلمتها بحفل التوقيع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة