كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 08:52 ص
كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة كثافات مرورية – أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شوارع محافظتى القاهرة والجيزة، والميادين الرئيسية، صباح اليوم الثلاثاء، زحاما مروريا فى الاتجاهات المختلفة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور بمعظم المحاور، للعمل على تسيير حركة المرور أمام السيارات.

كما تسبب الطقس السيئ الذى اجتاح البلاد صباح اليوم فى حالة من التكدس المرورى على الطريق الدائرى المريوطية بداية من المنيب حتى المعادى وقليوب الزارعى حتى مناطق القاهرة وشوارع البطل أحمد عبد العزيز حتى مطلع أكتوبر وبمناطق متفرقة أخرى وأسفر ذلك عن صعوبة فى حركة السيارات، مما تسبب فى الزحام المرورى الشديد على الطريق.

ويشهد محور الأوتوستراد اتجاه المطار من مناطق حلوان حتى المعادى زحاما مروريا، بسبب بعض الأعطال فى عدد من السيارات، ويشهد الطريق حتى المقطم وعباس العقاد وصولا إلى المطار حالة من السيولة المرورية، أما عن الاتجاه الآخر فتظهر كثافات مرورية للعديد من السيارات وكذلك فى شارع يوسف عباس إلى المقطم.

أما عن طريق كورنيش النيل من اتجاه أبراج النيل إلى وسط البلد فيشهد زحاما من الاتجاهين وتوجد كثافات مرورية من وسط البلد إلى الدائرى ومنه إلى المعادى حتى حلوان، كما يشهد الطريق الدائرى من وصلة المريوطية إلى المنيب ومن المحور إلى الزراعى انتظاما فى حركة المرور أمام جميع قائدى المركبات.

كما يشهد شارعا فيصل والهرم زحاما مروريا بداية من مناطق المريوطية حتى الطالبية للمتجه إلى ميدان الجيزة، واصطفت السيارات أعلى كوبرى الجامعة، وصولا إلى جامعة القاهرة وميدان النهضة، نظرًا للكثافة المرورية المرتفعة فى ظل تواجد أمنى ضعيف من رجال المرور.

ويشهد كوبرى أكتوبر شبورة مائية كثيفة، تسببت فى إعاقة حركة السيارات باتجاه وسط البلد، مع سيولة فى الاتجاه الآخر.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة