الدعوة السلفية بالإسماعيلية: الداعون لـ28 نوفمبر يتلاعبون بمشاعر الشباب

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 12:25 ص
الدعوة السلفية بالإسماعيلية: الداعون لـ28 نوفمبر يتلاعبون بمشاعر الشباب جانب من المؤتمر
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس سيد أحمد على، مسئول الدعوة السلفية بمحافظة الإسماعيلية أن الداعين لمظاهرات 28 نوفمبر يتلاعبون بمشاعر الشباب من خلال شعارات جوفاء لا تحمل فى طياتها أى خير للبلاد.

جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها بمؤتمر حزب النور بالإسماعيلية، ضمن فعاليات حملة "مصرنا بلا عنف" مساء أمس الثلاثاء بقاعة كليوباترا بنادى الكهرباء بمدينة الإسماعيلية، وبمشاركة كل من الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، والدكتور أحمد خليل خير الله، مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام، والمهندس صلاح عبد المعبود، والمهندس عبد المنعم الشحات، والدكتور مصطفى دياب، والدكتور جمال حسان، أمين حزب النور بالإسماعيلية.

وأشار مسئول الدعوة السلفية بالإسماعيلية إلى أنهم يزعمون انتهاج المنهج السلفى الصحيح، ومعروف بسلميته والدعوة إلى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة، لافتًا إلى أن الدعوة السلفية واجهت من نشأتها كل الأفكار المتطرفة والمنحرفة وعملت على مواجهة الأفكار المنحرفة والهدامة من تكفير وتفجير وتخريب.

وتابع "من يسعى حاليًا لخراب بلدنا الحبيب مصر إنما يعملون ضد مصلحة العالم الإسلامى فمصر قلب العالم الإسلامى وكفانا تلاعب بمشاعر شبابنا".

حضر المؤتمر عدد كبير من أعضاء حزب النور والدعوة السلفية بالإسماعيلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة