بالصور.. "جلوريا" بقرة عيد لمكافحة الفقر فى أفريقيا

الخميس، 27 نوفمبر 2014 09:09 ص
بالصور.. "جلوريا" بقرة عيد لمكافحة الفقر فى أفريقيا البقرة جلوريا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من السعادة والبهجة تغمر الكثيرين مع أعياد الكريسماس، إلا أنه على ما يبدو أن هذا العام لن يقتصر فقط على البشر، بل يبدو أنه سيمتد للحيوانات، بعدما استعانت إحدى الجمعيات الخيرية ببقرة كسفيرة خيرية للمساعدة فى مكافحة الفقر فى أفريقيا.

ووفقا لما نشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية، فإن هذه الجمعية التى تقع بولاية نيو جيرسى الأمريكية، تسعى لإرسال ما يصل إلى 20 ألف هدية إلى الأسر المنكوبة فى سبعة دول أفريقية هى "أوغندا، ليسوتو، زامبيا، وبوروندى، ورواندا وكينيا، وإثيوبيا".

وجاءت الاستعانة بالبقرة "جلوريا" كسفيرة خيرية والتى ظهرت وهى ترتدى بلوز صممت لها خصيصا، والتى تأمل الجمعية أن تصبح وسيلة لحث الناس على التبرع لمساعدة الأسر هناك، حيث ترغب فى توفير المزيد من الماشية لإرسالها للأسر وتعليمهم كيفية الزراعة لتوفير الغذاء لهم.

ومن جهتها قالت الفنانة "إليز هيركومب"، المسئولة عن تصميم هذا الزى للبقرة، إنها ذهبت إلى المزرعة التى تعيش فيها البقرة "جلوريا" لقياس هذا الزى لها الذى جاء على عكس التصميمات التقليدية لأزياء أعياد الميلاد، حيث احتوت على الكثير من الرسومات للدجاج والأرانب.

فيما قال "سايمون بارنز"، المدير التنفيذى المسئول عن الأمر: قررنا هذا العام تنفيذ فكرة لتشجيع الناس على التفكير بطريقة مختلفة عن الهدايا التى يشترونها فى عيد الميلاد هذا العام، فنحن نأمل فى تبرعهم لنتمكن من إرسال مساعدتنا لتغيير حياة المزيد من الأشخاص".


البقرة جلوريا
البقرة جلوريا

البقرة ترتدى زى الكريسماس
البقرة ترتدى زى الكريسماس

البقرة جاءت كوسيلة للمساعدة فى مكافحة الفقر فى أفريقيا
البقرة جاءت كوسيلة للمساعدة فى مكافحة الفقر فى أفريقيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة