مدير أمن دمياط يتفقد الحالة الأمنية ويشدد على تكثيف الدوريات

الخميس، 27 نوفمبر 2014 07:30 م
مدير أمن دمياط يتفقد الحالة الأمنية ويشدد على تكثيف الدوريات اللواء أبو بكر الحديدى خلال تفقد الحالة الأمنية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء أبو بكر الحديدى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن دمياط، اليوم الخميس، بالمرور على الخدمات الأمنية بمدينة دمياط فى جولة رافقه فيها القيادات الأمنية بالمديرية موجهًا بذلك رسالة إلى أهالى دمياط بأن للوطن حقًا عليهم ولن يقصروا أبدًا فى بذل الغالى والنفيس من أجل أمنه واستقراره.. وتابع: "لن نقبل بأن تمس ذرة من ترابه بأى سوء".


وأشار إلى أن الوطن سيبقى شامخًا بتضحيات أبنائه من رجال الشرطة وستظل راية الحق مرفوعة وسيعلم المعتدى وكل معتدى أن للوطن رجالاً أوفياء لن يسمحوا بأى ممارسات تهدد مقومات وجود الوطن والانزلاق نحو المجهول .


وأشاد الحديدى بالروح المعنوية العالية والاستعداد الجاد للقوات وما تملكه من تجهيزات متطورة تمكنهم من العمل تحت مختلف الظروف.


وشدد على تكثيف الأقوال والدوريات الأمنية والتمركزات الثابتة والمتحركة على كل المحاور والطرق والميادين ووجه بتسيير دوريات أمنية مسلحة فى الطرق والمحاور الرئيسية وبين المراكز، مدعومة بمجموعات للتدخل السريع من قوات الأمن المركزى وانتشار عناصر البحث الجنائى بالشوارع والميادين للرصد والملاحظة والتعامل الفورى مع الأحداث وتواجد عناصر البحث الجنائى وخبراء المفرقعات بالشوارع والميادين للتعامل مع المواقف الطارئة وسرعة التفاعل والجدية مع بلاغات المواطنين.


كما وجه بتفعيل أقصى إجراءات التأمين لحماية المنشآت المهمة والحيوية والمواقع والمنشآت الشرطية ومراجعة تسليح الخدمات المعينة للتأمين بالأسلحة المناسبة لردع أية محاولات للاعتداء عليها والتواجد الميدانى لكل القيادات والمستويات الإشرافية لتدارك أية ملاحظات .


وأعرب الحديدى عن ثقته الكاملة فى وعى الشعب المصرى وقدرته على الوقوف صفًا واحدًاًفى مواجهة كل ما من شأنه تهديد أمن الوطن واستقراره وتفويت الفرصة على كل من يريد به شرًا وسوءًا.. مؤكدًا أن رجال الشرطة سيظلون دومًا جنودًا أوفياء لوطنهم يضحون بالغالى والنفيس من أجل تحقيق أمنه واستقراره وصيانة مكتسباته.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة