بالصور.. نجم "home alone" يصدم جمهوره.. ماكولى كولكن يثير الجدل بقبلاته ورقصاته المثيرة مع عضو فرقة غنائية على المسرح..والمواقع الفنية تتداول الفضيحة.. ومتابعوه: يرغب فى العودة للأضواء بعد شائعة وفاته

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 11:27 ص
بالصور.. نجم "home alone" يصدم جمهوره.. ماكولى كولكن يثير الجدل بقبلاته ورقصاته المثيرة مع عضو فرقة غنائية على المسرح..والمواقع الفنية تتداول الفضيحة.. ومتابعوه: يرغب فى العودة للأضواء بعد شائعة وفاته نجم "home alone" فى قبلة ساخنة مع عضو فرقة موسيقية
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ الممثل الأمريكى ماكولى كولكن بطل "home alone"، جمهوره بفعل غريب أثناء حضوره حفلا غنائيا فى منطقة مونتانا، حيث صعد على المسرح وقام بتقبيل أحد أعضاء الفرقة قبلة ساخنة، قبل أن يدخل معه فى رقصة "مثيرة".

وعلق متابعو كولكن بعد رؤية الصور التى ركزت عليها المواقع الفنية العالمية، أن ما فعله نجمهم يدل على تخبطه ورغبته فى العودة للأضواء، فيما ردد آخرون أنه كان مخمورا.

يذكر أن ماكولى كولكن حاصرته شائعات "الوفاة" منذ عده أسابيع، وعلق بطل "home alone" على ذلك بنوع من السخرية، حيث كتب عبر موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" قائلا "نحن فى جولة أيها السخفاء".

وكانت تقارير صحفية قد زعمت أنه تم العثور على ماكولى كولكن ميتا عن عمر 34 عاما فى شقته بمانهاتن، بعد أن استجابت الشرطة لبلاغ من قبل أحد أفراد أسرته.

	قبلة بطل home alone لأحد أعضاء الفرقة
قبلة بطل home alone لأحد أعضاء الفرقة

ماكولى كولكن يثير الجدل على المسرح
ماكولى كولكن يثير الجدل على المسرح

	فى فيلمة الشهير home alone
فى فيلمة الشهير home alone

جانب من الفيلم
جانب من الفيلم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة