مصدر بالسجون:مبارك وعلاء وجمال محبوسون بقضية قصور الرئاسة ولن يخرجوا

السبت، 29 نوفمبر 2014 12:22 م
مصدر بالسجون:مبارك وعلاء وجمال محبوسون بقضية قصور الرئاسة ولن يخرجوا الرئيس الأسبق حسنى مبارك
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى بقطاع مصلحة السجون، أن الرئيس الأسبق، حسنى مبارك، ونجليه جمال وعلاء، لا يزالون محبوسين على خلفية اتهامهم فى قضية قصور الرئاسة، الصادر ضدهم فيها أحكام قضائية.

وأشارت المصادر إلى أن مبارك سيظل فى مستشفى المعادى العسكرى، كما كان، كما ستتم إعادة كل من علاء وجمال إلى محبسهما مرة أخرى بسجن طرة، لحين قضاء مدة السجن المقررة ضدهما فى قضية قصور الرئاسة، مؤكداً أن النيابة العامة هى من تقرر بدء فترة حبسهم على ذمة قضية قصور الرئاسة منذ متى، ومتى ستنتهى.

وفيما يتعلق ببراءة وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلى، ومساعديه الـ6، وهم اللواء عدلى فايد، المساعد الأول لوزير الداخلية لمصلحة الأمن العام السابق، واللواء أحمد رمزى، المساعد الأول لوزير الداخلية لقطاع الأمن المركزى السابق، واللواء إسماعيل الشاعر مساعد الوزير، مدير أمن القاهرة السابق، واللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة السابق، واللواء عمر فرماوى مساعد وزير الداخلية، واللواء حسن عبدالرحمن، مدير جهاز أمن الدولة السابق، من اتهامات بقتل المتظاهرين فى أحداث ثورة 25 يناير، فأكد المصدر أن حبيب العادلى سيعود لمحبسه نظراً لكونه محبوساً على ذمة قضايا أخرى صادرة بحقه فيهم أحكام قضائية، أما مساعدوه فسيخرجون من قاعة المحكمة إلى منازلهم بعد الحكم ببراءتهم، نظراً لكونهم مخلى سبيلهم فى القضية وغير مطلوبين فى قضايا أخرى.



موضوعات متعلقة..


شلل مرورى أمام مستشفى المعادى العسكرى لانقلاب سيارة بطريق الكورنيش


كاريكاتير اليوم السابع.. مرسى لـ"مبارك": "نسينا الشعب بلاويك فى 30 سنة"


المحكمة تسدل الستار على "قضية القرن" بالحكم على مبارك.. الرئيس الأسبق يصر على حضور الجلسة ويصطحب طبيبه الخاص.. وسوزان تتابع عبر التلفاز.. "آسف يا ريس" وأسر الشهداء أمام الأكاديمية.. و15 تشكيلا للتأمين


محمود كامل الرشيدى.. قاض أوقعته "القرعة" بــ"قضية القرن" ويصدر حكمه على"مبارك" اليوم.. نظر تظلم رشيد محمد رشيد على منعه من التصرف فى أمواله.. تنحى عن "أحداث الفتح"..وأشهر كلماته:قريبا سأحاسب أمام الله













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة