تليفزيون "الآن" يحتفل باليوم الوطنى للإمارات من القرية التراثية فى دبى

الأحد، 30 نوفمبر 2014 02:03 م
تليفزيون "الآن" يحتفل باليوم الوطنى للإمارات من القرية التراثية فى دبى شيرين الرفاعى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "الإمارات يا أحلى وطن" يحتفل تليفزيون "الآن" بعد غد الثلاثاء باليوم الوطنى الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر بث مباشر للاحتفالات الرسمية من القرية التراثية فى دبى من السادسة مساء حتى الحادية عشرة مساءً.

وتشمل فقرات احتفالية "الآن" الإعلان عن الفائزين بجائزة مسابقة "الإمارات يا أحلى وطن" التى أطلقها التليفزيون لمشاهديه بهدف إتاحة الفرصة لهم بالتعبير عن حبهم وانتمائهم لهذه الدولة من خلال إرسال صور فوتوغرافية على إنستجرام وتويتر تعبر عن هذا الحب. كما يتم الإعلان عن الفائزين من طلاب الجامعات فى الإمارات الذين شاركوا فى المسابقة بارسالهم فيديوهات قصيرة ومعبرة عن حبهم للإمارات.

ويشهد احتفال تليفزيون "الآن" باليوم الوطنى إطلالة خاصة للمذيعة السعودية أميرة الفضل التى تقدم فقرات الاحتفال مباشرةً من القرية التراثية ويشاركها فى التقديم المذيع خالد علاء الدين.

إلى جانب ذلك يتضمن الاحتفال أفلاماً وثائقية تؤرخ لأهم الأحداث التى شهدتها دولة الإمارات بالإضافة إلى لقطات أرشيفية وتصريحات وتهانى ومقابلات مع شخصيات وضيوف تجريها، وتقدم المذيعة شيرين الرفاعى فقرات خاصة بالاحتفالية من داخل ستديوهات تليفزيون "الآن" فى مدينة دبى للإعلام.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة