محافظ البحيرة يلتقى أهالى ضحايا حادث أتوبيس المدارس لبحث مطالبهم

الأحد، 09 نوفمبر 2014 06:46 م
محافظ البحيرة يلتقى أهالى ضحايا حادث أتوبيس المدارس لبحث مطالبهم -محافظ البحيرة مع زملاء طلاب حادث أتوبيس المدارس
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، تأبين شهداء حادث أتوبيس الطلاب الذى وقع يوم الأربعاء الماضى على الطريق الزراعى وراح ضحيته 18 شهيدًا بإقامة سرادق لتلقى العزاء وتأبين الشهداء بميدان جلال قريطم أو ميدان الساعة بدمنهور فى نهاية هذا الأسبوع.

كما قرر عمل لوحة شرف بأسماء الشهداء وتواريخ ميلادهم أمام ديوان عام المحافظة وأخرى أمام مديرية التربية والتعليم تخليدًا لذكراهم.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بديوان عام المحافظة مع بعض الشباب والطلاب من أصدقاء وأهالى الشهداء بحضور المهندسة نادية عبده نائب المحافظ واللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير الأمن ومحمد الصيرة السكرتير العام واللواء فتحى عبد الغنى السكرتير المساعد وقيادات المحافظة التنفيذية والأمنية .
وأوضح محافظ البحيرة اهتمام الدولة وعلى رأسها رئيس الجمهورية بهذا الحادث حيث حضر رئيس الوزراء والوزراء المعنيون فور وقوع الحادث إلى مدينة دمنهور وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات العسكرية فى طائرة خاصة كما تم الإسراع فى التعرف على جثامين الضحايا وتسليمهم إلى ذويهم فى وقت قياسى.

وأشار إلى أن المحافظة تقوم بمراجعة جميع مركبات النقل الداخلى وكذا مراجعة صلاحيات أتوبيسات الشركات الخاصة التى تنقل الطلبة إلى كلياتهم بالمحافظات المجاورة بالإضافة إلى انشاء وحدتى إطفاء إحداهما اسفل محور الليثى بجوار جامعة دمنهور والأخرى أسفل الكوبرى الدولى بكفر الدوار وكذا تزويد نقطة إسعاف أنور المفتى بأبو حمص بوحدة إطفاء وأخرى عند كوبرى التوفيقية بإيتاى البارود كما أنه سيتم إنشاء نقاط للحماية المدنية على مسافات متقاربة خاصة على الطريق الصحراوى والدولى الساحلى والطريق الزراعى فى نطاق المحافظة .
محافظ البحيرة مع زملاء طلاب حادث أتوبيس المدارس
محافظ البحيرة مع زملاء طلاب حادث أتوبيس المدارس

لقيادات التنفيذية مع أهالى ضحايا أتوبيس البحيرة
لقيادات التنفيذية مع أهالى ضحايا أتوبيس البحيرة








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدسليم

الله يرحم شهداء البحيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدسليم

الله يرحم شهداء البحيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدابوروش

البحيرة

الله يرحم شهداء البحيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة