محلب يلتقى رئيس الشركة القابضة المصرية الكويتية

الأحد، 09 نوفمبر 2014 05:26 م
محلب يلتقى رئيس الشركة القابضة المصرية الكويتية رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه رئيس الشركة القابضة المصرية الكويتية
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، رئيس الشركة القابضة المصرية الكويتية، وذلك بحضور وزيرى التعاون الدولى والاستثمار.

وخلال اللقاء، عرض رئيس الشركة أهم استثماراتها فى مصر، مؤكدًا اتجاهها لزيادة تلك الاستثمارات فى المرحلة المقبلة، والتوسع فى مجالات جديدة.

وأشار إلى قيامهم بشراء حقل غاز من إحدى الشركات الفرنسية فى منطقة شمال السويس، وأنهم يعملون على زيادة كمية إنتاج الغاز من ذلك الحقل. وأضاف أن لديهم خطة مستقبلية لتنفيذ مشروعات لإنتاج الكهرباء من الطاقة الجديدة والمتجددة، كما طرح بعض المطالب والمقترحات التى من شأنها أن تساعد الشركة على تحقيق طموحاتها فى السوق المصرى.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء على أن الحكومة تبذل كل الجهد فى سبيل تذليل كافة العقبات التى تواجه المستثمرين، وتدرك حقهم فى مناخ ملائم للاستثمار يحقق لهم الأرباح. وأضاف محلب أن الحكومة اتخذت قرار تحريك سعر شيكارة الأسمدة، وهو الأمر الذى يصب فى صالح صناعة الأسمدة، كما يخدم المزارعين بتوفير الأسمدة اللازمة والضرورية للزراعة.

كما أضاف رئيس الوزراء أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص دومًا على تشجيع الاستثمار والقطاع الخاص لما له من دور كبير فى توفير فرص العمل للشباب والحد من ظاهرة البطالة.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، بأن رئيس الوزراء أجرى اتصالاً هاتفيًا بوزير الزراعة واستصلاح الأراضى، للاطمئنان على توافر كميات الأسمدة التى تطلبها الوزارة من المصانع، بما يلبى الاحتياجات الفعلية لقطاع الزراعة، ويساهم فى تيسير الأوضاع على الفلاحين.


رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه رئيس الشركة القابضة المصرية الكويتية
رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه رئيس الشركة القابضة المصرية الكويتية


جانب من اجتماع محلب وممثلى الشركة الكويتية
جانب من اجتماع محلب وممثلى الشركة الكويتية


	محلب يناقش مع رئيس الشركة الكويتية فرص الاستثمار بمصر
محلب يناقش مع رئيس الشركة الكويتية فرص الاستثمار بمصر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة