بالصور.. "هاندس تالنت شو" مسابقة لاكتشاف المواهب الشبابية المتنوعة

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 01:03 م
بالصور.. "هاندس تالنت شو" مسابقة لاكتشاف المواهب الشبابية المتنوعة مسابقة لاكتشاف المواهب الشبابية المتنوعة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رافعين شعار "أيا كانت موهبتك.. شارك معانا"، يستعد فريق Hands غدًا الخميس، لتنظيم الحفل النهائى من مسابقة Hands Talent Show لاكتشاف المواهب المختلفة، والتى يجرى تنظيمها بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بأبو قير بمحافظة الإسكندرية فى الفترة من 27 نوفمبر حتى 11 ديسمبر.

وقال "نور الدفراوى" رئيس لجنة التنظيم بالأسرة لـ"اليوم السابع": نهدف من خلال فريق "Hands"إلى تحويل المجتمع إلى واقع أفضل من خلال جهودنا، وذلك من خلال الفعاليات المتعددة التى ننظمها والتى تعد هذه المسابقة واحدة منها.

وأضاف أن مسابقة Hands Talent Show تعتبر أكبر مسابقة لاكتشاف المواهب فى الإسكندرية، والتى تتيح للشباب تقدير وعرض مواهبهم أمام الآخرين، خاصة وأن الكثيرين منهم لا يجدون فرصة لعرضها، موضحا أن المسابقة بدأت يوم 27 نوفمبر من الشهر الماضى وسيعقد الحفل النهائى لها غدًا.

وأوضح أن المسابقة شهدت حضور العديد من الفرق والمواهب الفردية التى قدم كلا منهم مواهبه المختلفة، بالإضافة إلى وجود لجنة التحكيم والتى ضمت مجموعة من المخرجين وأساتذة الفنون المختلفة، مشيرا إلى أن المسابقة انقسمت إلى 3 مراحل أولها كانت لعرض المواهب ثم المرحلة الثانية "قبل النهائى" لتصفية المشاركين، ثم المرحلة النهائية والتى سيجرى تنظيمها غدا لاختيار الفائزين.


أحد المشاركين فى المسابقة
أحد المشاركين فى المسابقة

إحدى المشاركات فى المسابقة خلال تقديم موهبتها
إحدى المشاركات فى المسابقة خلال تقديم موهبتها

مشارك داخل المسابقة
مشارك داخل المسابقة

المسابقة جاءت لاكتشاف المواهب الشبابية
المسابقة جاءت لاكتشاف المواهب الشبابية

المشاركون خلال المسابقة
المشاركون خلال المسابقة

لجنة التحكيم
لجنة التحكيم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة