إعلان ترشيحات جوائز الجولدن جلوب 2014

الخميس، 11 ديسمبر 2014 05:05 م
إعلان ترشيحات جوائز الجولدن جلوب 2014 كلير دينز
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تم اليوم الإعلان عن المرشحين لجوائز الدورة الـ 72 للجولدن جلوب " Golden Globe" لعام 2014، والمقرر توزيعها يوم7يناير2015.

وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل فيلم أو مسلسل " Fargo، The Missing، True Detective، The Normal Heart، Olive Kitteridge "، وعن جائزة أفضل مسلسل كوميدى " Girls، Jane the Virgin، Orange Is the New Black، Silicon Valley، Transparent "

أما المرشحين لجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة فهى " Big Hero 6، The Book of Life، Boxtrolls، How to Train Your Dragon 2، The Lego Movie "، وعن جائزة أفضل ممثلة تلفزيونى فمرشح لها النجمات كلير دينس عن Homeland و السمراء فيولا ديفيس عن How to Get Away with Murder، وجوليانا مارجوليس عن مسلسل The Good Wife، و روث ويلسون عن The Affair، و أخيرا روبين رايت عن مسلسل House of Cards .

وعن جائزة أفضل أغنية فيلم فمرشح لها أغنية Big Eyes من فيلم Big Eyes، اغنية Glory من فيلم Selma، وأغنية Mercy Is من فيلم Noah، واغنية Opportunity من فيلم Annie، واغنية Yellow Flicker Beat من فيلم Hunger Games, Mockingjy Pt 1 .

ومرشح لجائزة أفضل ممثلة مساعد النجمات اوزو ادوبا عن Orange Is the New Black، و كاثى بيتس عنAmerican Horror Story: Freak Show، أليسون جانى وعن Mom، وميشيل موناجان عنTrue Detective .

وعن جائزة أفضل ممثلة كوميدية تم ترشيح النجمات لينا دونهام عن Girls، و إدى فالكو عن Nurse Jackie، وجينا رودريجيز عن Jane the Virgin، و النجمة جوليا لوى دريفوس عن Veep، واخيرا النجمة تايلور شيلينج عن دورها ب Orange Is the New Black .

وعن جائزة أفضل ممثل كوميدى مرشح لها دون شيدل عن دوره بHouse of Lies، والنجم ريكى جيرفيه عن دوره ب Derek، و جيفرى تامبور عن Transparent، والنجم لويس سي.كى عن دوره Louie، وأخيرا النجم ويليام ميسى عن دوره ب Shameless .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة