50 مستند "زملكاوى" فى وزارة الرياضة وراء أزمة الإدارة المالية

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 05:57 م
50 مستند "زملكاوى" فى وزارة الرياضة وراء أزمة الإدارة المالية خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" السبب الرئيسى الذى أدى لانفجار أزمة الإدارة المالية داخل نادى الزمالك التى قرر رئيس النادى غلقها يوم الأربعاء الماضى لاتهام العاملين فيها بالتجسس لصالح ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق قبل عودتها للعمل بشكل طبيعى بعد استبعاد 4 موظفين منها .
وجاء إنفجار الأزمة بعدما فوجئ رئيس الزمالك بوصول 50 مستند صادر من النادى إلى وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز ضمن شكوى تقدم بها ممدوح عباس ضد النادى مما يؤكد وصول هذه المستندات لممدوح عباس من الإدارة المالية بالنادى لإستغلالها ضد المجلس الحالى فى شكواه .
وفور علم رئيس الزمالك بوجود هذه المستندات ضمن شكوى ممدوح عباس ضد مجلسه قرر على الفوز غلق الإدارة المالية وتسريح جميع العاملين فيها لحين معرفة من قام بتسريب هذه المستندات .
وحذر رئيس الزمالك جميع العاملين بالإدارة المالية من إتخاذ عقوبات رادعة ضدهم جميعاً فى حالة وصول أى مستند من النادى لممدوح عباس مهما كانت الأسماء التى ساعدت فى حدوث ذلك ، ليتعهد محمد الشهاوى رئيس الإدارة المالية بعدم تكرار هذه الواقعة مرة أخرى ويؤكد تحمله المسئولية كاملة فى حالة تكرارها خلال الفترة القادمة.


اقرأ أيضًا..

الجبلاية تتهم راعى الكاف بـ”الابتزاز”


جاريدو يجتمع بـ”عبد الصادق” لمناقشة صفقات الأهلى فى يناير


بالصور.. نجوم مانشستر يحتفلون بالكريسماس بدون زوجاتهم


الريال يستهل مونديال الأندية بمواجهة أزول المكسيكى الليلة


شريف حبيب فى ندوة “كايرو كورة”: اتهامات مجاملة الأهلى باطلة.. صلاح تكبر على الذئاب.. أشعر بالمرارة من عدم التكريم.. سأخوض انتخابات الجبلاية


الأهلى يُطالب جاريدو بتحديد مصير “ريكو” الشرطة


الزمالك يستعجل دعم الحكومة لترميم الملاعب وتشطيب المبنى الاجتماعى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة