الأهلى يتراجع عن ضم "مكى" بسبب جاريدو و4 ملايين جنيه

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 03:27 م
الأهلى يتراجع عن ضم "مكى" بسبب جاريدو و4 ملايين جنيه أحمد حسن مكى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر النادى الأهلى صرف النظر بشكل نهائى عن ضم أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود فى يناير المقبل، نتيجة المستوى المتواضع الذى قدمه اللاعب أمس فى مباراة الفريقين بالدورى الممتاز، والتى فاز بها الأحمر بثلاثية نظيفة.

ووضع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الإسبانى جاريدو فى وقت سابق مهاجم الحدود كخيار ثانٍ فى يناير حال عدم التعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر، لكن تواضع مستوى اللاعب وعدم قدرته أمس على هز شباك المارد الأحمر خلال المباراة دفع جاريدو وجهازه المعاون لإخراج مكى من حساباتهم تماما فى يناير.

وأبدى جاريدو لجهازه المعاون عقب المباراة عدم قناعته بإمكانات مكى، خاصة أن الأهلى فى حاجة ماسة لمهاجم تفوق قدراته الثنائى الموجود حاليا مع الفريق أحمد عبد الظاهر وعماد متعب.

وقال مصدر بالأهلى لـ"اليوم السابع"، إن الجهاز الفنى لم يكن وحده الذى لم يقتنع بضم اللاعب، خاصة بعد تحفظ علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة على مطالب الحدود المالية وتمسكهم بالحصول على 4 ملايين جنيه "كاش" للتفريط فى جهود المهاجم الدولى لأى نادٍ آخر، وهو ما تم بالفعل مع سموحة الذى حاول الحصول على جهود اللاعب لكن توقفت المفاوضات بسبب الشروط المالية.
اقرأ أيضًا..

الجبلاية تتهم راعى الكاف بـ”الابتزاز”


جاريدو يجتمع بـ”عبد الصادق” لمناقشة صفقات الأهلى فى يناير


بالصور.. نجوم مانشستر يحتفلون بالكريسماس بدون زوجاتهم


الريال يستهل مونديال الأندية بمواجهة أزول المكسيكى الليلة


شريف حبيب فى ندوة “كايرو كورة”: اتهامات مجاملة الأهلى باطلة.. صلاح تكبر على الذئاب.. أشعر بالمرارة من عدم التكريم.. سأخوض انتخابات الجبلاية


الأهلى يُطالب جاريدو بتحديد مصير “ريكو” الشرطة


الزمالك يستعجل دعم الحكومة لترميم الملاعب وتشطيب المبنى الاجتماعى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة