عمرو إسماعيل وتامر كروان فى ليلة موسيقية مع "صاحبة السعادة"

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 03:33 م
عمرو إسماعيل وتامر كروان فى ليلة موسيقية مع "صاحبة السعادة" إسعاد يونس
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الفنانة إسعاد يونس باستضافة كل من الموسيقار عمرو إسماعيل والموسيقار تامر كروان فى حلقة خاصة بعنوان "موسيقى الحياة"، فى حلقة جديدة من برنامجها "صاحبة السعادة".

وصرح الموسيقى عمرو إسماعيل لبرنامج "صاحبة السعادة": كان لى السبق بعمل ألبوم "مزيكا" فقط بعنوان "رحيل" وكان عمرى وقتها 22 سنة وهو شىء كان جديداً على مصر وعلى المستمع المصرى، وأن أول تجربة له مع الموسيقى التصويرية كانت لمشروع تخرج المخرج أحمد نادر جلال وأول تجربة فيلم روائى طويل كان فيلم هانى سلامة "إزاى تخلى البنات تحبك" ثم فيلم "الباشا تلميذ".

وقال إن أول مشاركة مع الفنان أحمد مكى كان فيلم "طير إنت" قبل عمل موسيقى مسلسل "الكبير" وكان أصعب ما واجهه فى هذا العمل أن الموسيقى تمزج بين الكوميديا والتعبير عن مناخ الصعيد.

وعن مسلسل "آسيا" قال إنه شارك بصوته فى أداء الموسيقى التصويرية كـ"جايد" وتم التنويه عن ذلك فى التتر الذى اعتمد على الجانب النفسى والروحانى.

وأضاف الموسيقى تامر كروان أنه خريج كلية الهندسة بالجامعة الأمريكية وعمل مهندساً لمدة 3 سنوات قبل اتجاهة للموسيقى، وأن أول أعماله الموسيقية فيلم المدينة مع المخرج يسرى نصر الله.



موضوعات متعلقة

غدًا.. لبنى عبد العزيز فى حلقة عن نهر النيل مع "صاحبة السعادة"


بالصور.. اللمبى والسقا وشيرين وياسمين عبد العزيز ونيللى كريم وهند صبرى يحصدون جوائز "دير جيست".. وتليفزيون النهار يقتنص ثلاث جوائز.. وشوبير أفضل إعلامى رياضى.. وإسعاد يونس تنال جائزة "صاحبة السعادة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة