كرنفالات بابا بورتو وحفلات هشام عباس وعمر خيرت ورامى عياش فى رأس السنة

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 10:07 م
كرنفالات بابا بورتو وحفلات هشام عباس وعمر خيرت ورامى عياش فى رأس السنة احتفالات بورتو برأس السنة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لمفاجآت عامر جروب، فى احتفالات رأس السنة، تستعد بورتو السخنة لاستضافة كرنفال بابا بورتو السنوى، وكعادة بابا بورتو يفاجئ عشاقه بالعديد من المفاجآت التى ستنطلق منذ اليوم الأول للكرنفال المقام فى الفترة من 19 ديسمبر وحتى 2 يناير القادم، بتقديم حفلات يومية ومهرجانات من أشهر الباندات العالمية، حيث سيتم عرض باندات أوربية جديدة وفرق شو عالمية للأطفال بشكل يومى يصطحبها بابا بورتو من إنجلترا لأول مره فى مصر من أجل امتاع عشاقه من الأطفال وكل أفراد الأسرة.

هذا بجانب إقامة باند يوم الخميس من كل أسبوع طوال أيام المهرجان، بالإضافة إلى حفلات لكبار النجوم حيث يستضيف المهرجان النجم هشام عباس ليحيى الحفل الأول يوم 19 ديسمبر والذى سيقدم فيه مجموعة من أجمل أغانية والتى سيمتع بها البورتو كما أعتادو منه فى حفلات بورتو السابقة.

بعد ذلك ينطلق الحفل الذى ينتظره محبو الطرب والموسيقى للفنان العالمى عمر خيرت يوم 26 ديسمبر حيث يعزف مجموعة من أجمل وأرقى الحانه الفنية التى دائما ما تحظى بقبول الجميع.

ويختتم المهرجان بحفل للنجم رامى عياش يوم 2 ينايرالقادم، هذا بجانب حفلات شو خاصة بالأطفال يومى 25 و 26 ديسمبر و 1 و 2 يناير.

ويتميز الكرنفال هذا العام بوجود باندات اوربية مميزة مع بابا بورتو في" بورتو فان زون " وهى منطقة مميزة فى بورتو السخنة يستمع فيها الأطفال بأجمل الالعاب الجديدة بالإضافة إلى عروض خاصة للاطفل فى الرسم والأستمتاع بالاجازة كاملة مع كل أفراد الأسرة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة