بالصور.. تفاصيل تصفية تنظيم إرهابى بمدينة السلام.. مدير أمن القاهرة: الشرطة طاردت الجناة ومقتل إرهابيين وإصابة 3 من الأمن بطلقات نارية.. ووزير الداخلية يقرر علاج مصابين تصادف وجودهما على نفقة الوزارة

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 12:43 ص
بالصور.. تفاصيل تصفية تنظيم إرهابى بمدينة السلام.. مدير أمن القاهرة: الشرطة طاردت الجناة ومقتل إرهابيين وإصابة 3 من الأمن بطلقات نارية.. ووزير الداخلية يقرر علاج مصابين تصادف وجودهما على نفقة الوزارة جثتا الإرهابيين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، أن الأجهزة الأمنية نجحت فى تصفية تشكيل إرهابى، وذلك عقب مطاردة مع رجال الشرطة أسفرت عن مقتل اثنين من أفراد التنظيم وإصابة 3 من أفراد الشرطة بطلقات نارية، بالإضافة إلى اثنين من المواطنين تصادف مرورهما بالمنطقة.

وأشار مدير أمن القاهرة، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إلى أن تفاصيل الحادث بدأت مع إعداد قوات الشرطة كمين بمنطقة أرض الزيتون خلف مدينة قباء بمدينة السلام، وأثناء تواجد 3 من أفرد الشرطة فى الكمين ومحاولة إيقاف السيارة التى يستقلها الجناة، فوجئوا بإطلاقهم أعيرة نارية تجاه القوات، وعلى الفور تبادل أفراد الشرطة إطلاق النيران مع أفراد التشكيل الذين كانوا يستقلون سيارة ملاكى ماركة "هيونداى إلنترا"، ونجحوا فى مطاردتهم وتمكنوا من إصابة أفراد التشكيل وضبطهم وبحوزتهم سلاح آلى وخزنتين ذخيرة وقنبلتين.

وأضاف اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، أن المطاردة أسفرت عن مقتل المتهمين من أفراد التشكيل الإرهابى، بينما أصيب كل من "أمين شرطة محمد بيومى محمد"، بطلق نارى فى الساق الأيسر، وإصابة "أمين الشرطة محمد طلبة إمام" بطلق نارى بالرجل، وإصابة "مندوب الشرطة محمد السيد غريب" بطلق بالكتف وأخرى بالفخذ اليمنى، بالإضافة إلى إصابة اثنين من المواطنين، مشيرًا إلى أن وزير الداخلية أمر بتوفير كل الرعاية الصحية للمصابين من رجال الشرطة، بالإضافة إلى علاج المواطنين الذين أصيبوا خلال المطاردة بمستشفى الشرطة بالعجوزة على نفقة وزارة الداخلية.


القتيلان

القتيلان

القتيلان

القتيلان

 جانب من  زيارة مدير الامن لمصابى كمين السلام

جانب من زيارة مدير الامن لمصابى كمين السلام

 مدير الامن يتحدث لأحد المصابين

مدير الامن يتحدث لأحد المصابين

 مدير الامن يتحدث لأحد المصابين

مدير الامن يتحدث لأحد المصابين


موضوعات متعلقة:

الأمن يحبط عمليتين انتحاريتين ويقتل عنصرين بأنصار بيت المقدس بالسلام

الأمن يطارد عضو "بيت المقدس" الهارب من كمين السلام وسط الزراعات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة