مصر للطيران: أسعار تذاكر رحلات العمرة تبدأ بـ2500 جنيه وبحد أقصى 3400

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 09:57 ص
مصر للطيران: أسعار تذاكر رحلات العمرة تبدأ بـ2500 جنيه وبحد أقصى 3400 مصر للطيران
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح شريف المغلوب رئيس قطاع الشئون التجارية بـ"مصر للطيران" بأن الشركة طرحت أسعار رحلات عمرة هذا العام تبدأ من 2500 جنيه من القاهرة إلى جدة و2700 من القاهرة إلى المدينة المنورة، وبحد أقصى 3400 جنيه للاتجاهين، وذلك فى خلال فترة إجازة منتصف العام، والتى تشهد أعلى فترات الطلب على مدار العام.

وتشمل هذه الفترة ذروة حركة العمرة مع ذروة الحركة الخاصة بالإجازات، ويتم تحديد جميع الأسعار وفقًا لمواعيد السفر والعودة ومدة الإقامة وخط السير هذا، فضلاً عن وجود أسعار فى بعض الفترات تقل عن أسعار العام الماضى، وخاصة رحلات المدينة المنورة التى تقل بنسبة 6% عن العام الماضى.

كان مصطفى عبد اللطيف، وكيل أول وزارة السياحة ورئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين، أكد أنه سيتم تنظيم رحلات العمرة وفقا للضوابط والقواعد المنظمة التى اعتمدها وزير السياحة هشام زعزوع العام الماضى، مؤكدا أنه لا تعديل فى الضوابط الأساسية القائمة.

وقال وكيل أول وزارة السياحة، فى تصريحات سابقة خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الوزارة تدرس حاليا تعديل بعض التفاصيل الموجودة بالضوابط، التى تتضمن زيادة المسافة المسموح بها لتسكين المعتمرين، عن 1250 مترًا حتى شهر رجب، و1500 متر للبرامج التى ستنفذ خلال شهرى شعبان ورمضان، للاستفادة من الفنادق المميزة واستغلالها فى تسكين المعتمرين، نظرا لهدم العديد من الفنادق لتوسعة الحرم الشريف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة