"بيت العز" يجمع ماما نجوى وبقلظ على نجوم إف إم..وظهور خاص مع صاحبة السعادة

الأحد، 28 ديسمبر 2014 08:55 ص
"بيت العز" يجمع ماما نجوى وبقلظ على نجوم إف إم..وظهور خاص مع صاحبة السعادة الإعلامية نجوى إبراهيم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد فترة انقطاع طويلة عن شاشات التليفزيون والفضائيات، تعود الإعلامية نجوى إبراهيم، بداية العام المقبل، ببرنامج جديد بعنوان "بيت العز" ،على محطة "نجوم إف إم"، وهى المرة الأولى، التى تقدم فيها نجوى إبراهيم برنامج على الراديو.

ويتناول البرنامج الجديد، كل ما يتعلق بالأسرة والبيت المصرى، حيث تتواصل نجوى إبراهيم مع المستمعين من خلال الرسائل أو المكالمات الهاتفية، ويتناقش من خلال البرنامج، العديد من القضايا التى تهم المواطن المصرى، والأسرة المصرية، وكل ما يتعلق بحياتنا، سواء الأمور السلبية أو الإيجابية، مثل موضوعات الحب، والزواج والطلاق، والعمل.

كما يتضمن البرنامج، تقارير خارجية من الشارع، فى بعض حلقاته، لتتواصل نجوى إبراهيم مع العاملين فى الشوارع المصرية.

وقال رامى محسن، مدير البرامج بمحطة نجوم إف إم، إن البرنامج، والذى سيذاع كل اثنين وأربعاء، من المحتمل أن يشهد عودة "بقلظ" وهو الشخصية التى كانت تظهر مع نجوى إبراهيم فى التليفزيون المصري، خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات، مضيفا، أن ظهور بقلظ سيكون مختلفا، ولن يكون موجها للأطفال كما كان من قبل، ولكن ظهوره سيكون مخصصا لنفس الجيل الذى كان يخاطبه فى فترة الطفولة.

ومن ناحية أخرى تستضيف إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة" غدا الاثنين الإعلامية نجوى إبراهيم مع شخصية العرائس الشهيرة بقلظ، لتتحدث عن أشهر برنامج للأطفال التى قدمتها وهو "صباح الخير" والذى اشتهر بتقديم شخصية بقلظ.
وتتحدث ماما نجوى خلال الحلقة عن العديد من الكواليس التى جمعتها مع شخصية العرائس بقلظ، التى كان يجسدها الفنان الراحل سيد عزمى، ولماذا لم تستمر فى تقديم البرنامج رغم تحقيقه نجاحا هائلا والكثير من الأسرار التى ستعلن عنها ماما نجوى لأول مرة.

يشار إلى أن برنامج "صاحبة السعادة" يذاع يوم الاثنين المقبل فى الحادية عشر مساءً قناة سى بى سى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة