بالفيديو والصور.. "الغزو الجماهيرى" يُشعل الأجواء فى الأهلى.. زحام شديد بسبب تذاكر نهائى الكونفدرالية.. مجلس طاهر يعتذر عن "الخطأ المطبعى" الفادح.. إصابة مشجع بإغماءة

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 05:04 م
بالفيديو والصور.. "الغزو الجماهيرى" يُشعل الأجواء فى الأهلى.. زحام شديد بسبب تذاكر نهائى الكونفدرالية.. مجلس طاهر يعتذر عن "الخطأ المطبعى" الفادح.. إصابة مشجع بإغماءة زحام شديد بسبب تذاكر نهائى الكونفدرالية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء، أحداثًا مُثيرة مع بدء عملية بيع تذاكر مباراة سيوى سبورت الإيفوارى المُقرر لها السبت المقبل باستاد القاهرة فى إياب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما شهدت العملية زحاما كبيرا لم يتوقعه مسئولو القلعة الحمراء، ووصلت الأمور ذروتها عندما اضطر عدد كبير من الجمهور للقفز من فوق أسوار النادى والبوابات، بحثًا عن التذاكر.

وكان الأهلى قد قرر طباعة 25 ألف تذكرة للمباراة، وإن كانت هناك أنباء حول زيادة هذا العدد بواقعة خمسة آلاف أخرى، نظراً للإقبال الجماهيرى الواضح على اللقاء والذى أظهرت التزاحم الجماهيرى على التذاكر، والذى تسبب فى إصابة أحد مشجعى الأهلى بحالة إغماء، وتمت إفاقته عقب دقائق من إصابته بحالة الغيبوبة.

على الصعيد الفنى للمباراة، اشتكى ثنائى الفريق صبرى رحيل وحسام غالى من آلام فى العضلة الخلفية تسببت فى غيابهما عن مران الفريق اليوم الأربعاء، كما تعرض مسعد عوض حارس الفريق لكدمة فى الركبة غادر على إثرها المران أيضا، وتبدو حظوظ مشاركة الثنائى غالى وأحمد عادل فى اللقاء كبيرة، فيما تبدو حظوظ صبرى رحيل صعبة لعدم تماثله للشفاء من الإصابة وإن كان الجهاز الطبى قد قرر اختبار اللاعب خلال اليومين المقبلين، لتحديد موقفه النهائى من اللقاء، ورغم الآلام التى يشعر بها شريف عبد الفضيل مدافع الفريق فى ركبته إلا أن فرص لحاقه باللقاء قائمة وبنسبة كبيرة خاصة بعدما ظهر بشكل جيد فى لقاء الذهاب الذى خسره الأهلى بهدفين لهدف.

من ناحية أخرى، قرر مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر تقديم اعتذار رسمى لفريق سيو سبورت الإيفوارى، عن الخطأ الذى وقع فيه مسئولو القلعة الحمراء، بعدما كتبوا على تذكرة مباراة الفريقين المقبلة أن الأهلى سيواجه فريق سيو سبورت الكونغولى وليس الإيفوارى، وهو الخطأ الذى أثار أزمة كبرى داخل القلعة الحمراء، دفعت مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر لاتخاذ قرار بالاعتذار للفريق الإيفوارى عن هذا الخطأ، والتأكيد على أنه "مطبعى" غير مقصود، وتحدث محمود طاهر رئيس النادى مع محمود علام مدير عام النادى للاستفسار عن هذه الواقعة والمسئول عن ذلك الخطأ الفادح، وبرر "علام" الأمر بأنه خطأ مطبعى، لكن هذا التبرير لم يُقلل من غضب رئيس النادى.




 جماهير الأهلى يتكالبون على شراء التذاكر <br>
جماهير الأهلى يتكالبون على شراء التذاكر



 الجماهير لحظة دخول النادى <br>
الجماهير لحظة دخول النادى



 الجماهير تقفز من فوق الأسوار لشراء التذاكر <br>
الجماهير تقفز من فوق الأسوار لشراء التذاكر











  فرحة الجماهير بعد الحصول على التذاكر <br>
فرحة الجماهير بعد الحصول على التذاكر









 اقبال الجماهير لشراء تذاكر نهائى الكونفدرالية
اقبال الجماهير لشراء تذاكر نهائى الكونفدرالية














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة