التليفزيون المصرى يفاوض مصطفى كامل لتقديم برنامج "تسلم الأيادى"

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 10:10 ص
التليفزيون المصرى يفاوض مصطفى كامل لتقديم برنامج "تسلم الأيادى" مصطفى كامل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
• البرنامج يهدف إلى حث المصريين على العمل والاجتهاد.. والفنان الشعبى يضع شروطا لتنفيذه

مازالت المفاوضات مستمرة بين الفنان مصطفى كامل وقيادات التليفزيون المصرى، وذلك لتقديم برنامج على شاشته، حيث تلقى كامل عرضاً من بعض القيادات من التليفزيون الأسبوع الماضى، لتقديم برنامج اجتماعى فنى ضمن خطة التطوير التى وضعت لقنوات التليفزيون المصرى، إلا أن ظروف سفر الفنان مصطفى كامل لبيروت لحضور جنازة الفنانة الراحلة صباح منعته من البت فيه.

وعقب عودته من بيروت، تواصلت المفاوضات بين مجدى لاشين، رئيس التليفزيون، والفنان مصطفى كامل، حيث طلب الأخير بعض المطالب ليخرج البرنامج للنور بالشكل الذى يليق به.

الفنان مصطفى كامل قال لـ«اليوم السابع» إنه يرغب فى خوض التجربة ولكنه لم يحسم قراره حتى هذه اللحظة، مؤكداً على رغبته فى مساعدة التليفزيون الرسمى للدولة، رغم أن آلية القنوات الخاصة فى تنفيذ مثل هذه البرامج أسهل.

وأضاف أنه يعرف جيداً أن الأوضاع فى التليفزيون ليست الأفضل ولكنه على استعداد لتقديم برنامج مختلف وجديد يستطيع من خلاله أن يجذب الجمهور للتليفزيون المصرى مرة أخرى.

وعلمت «اليوم السابع» من مصادر بالتليفزيون أن كامل طلب استوديو مجهزا بشكل حديث للخروج بالبرنامج بشكل لائق، كما أنه من بين الأسماء المقترحة للبرنامج هو «تسلم الأيادى»، وهو نفس اسم الأغنية الشهيرة اللى غناها ولحنها مصطفى كامل فى أعقاب ثورة 30 يونيو وشارك فيها إيهاب توفيق وهشام عباس وخالد عجاج ودنيا وغادة رجب وسوما وحكيم وسمير الإسكندرانى.

ويهدف البرنامج إلى حث المصريين على العمل والاجتهاد من خلال إبراز النماذج المشرفة فى المجتمع المصرى، فضلاً عن الجانب الفنى فى البرنامج.

يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين والمطربين اتجهوا لتقديم البرامج فى الفترة الحالية وهم عمرو يوسف وأحمد فلوكس وسعد الصغير وأحمد سعد.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة