محافظة الجيزة تعتمد استخدام المنطقة الاستثمارية الثانية فى مشروعات خدمية (تحديث)

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 07:49 ص
محافظة الجيزة تعتمد استخدام المنطقة الاستثمارية الثانية فى مشروعات خدمية (تحديث) الدكتور على عبد الرحمن- محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إن مجلس إدارة المنطقة الاستثمارية اعتمد استخدام المنطقة الاستثمارية الثانية الواقعة بطريق الواحات والمجاورة لمطار أكتوبر، فى إنشاء مشروعات.

وأضاف الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، لـ"اليوم السابع"، أن المنطقة الاستثمارية الثانية تقع على مساحة 8.300 فدان، وتم اعتمادها لاستخدامها فى إقامة معارض وتجمعات علمية وبحثية ومراكز إدارية ومالية ومجمعات ترفيهية وملاعب ومجمعات سكنية لخدمة العاملين بها.

وأضاف الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أنه كان قد وافق على طرح المرحلة الثانية من مشروع توصيل شبكة الصرف الصحى للمنطقة باستثمارات 60 مليون جنيه، ممولة من الهيئة العامة للتنمية الصناعية، بالإضافة إلى بدء تنفيذ مشروع لرصف الطرق الرئيسية والفرعية بالمنطقة البالغ مساحتها 1340 فدانا بتكلفة 30 مليون جنيه.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن هذه المشروعات تأتى فى إطار تفعيل البروتوكول الذى وقعته المحافظة مع هيئة التنمية الصناعية لتوصيل المرافق للمنطقة الصناعية على 3 مراحل، وتتضمن الأعمال مد شبكات ومحطات معالجة ورفع وخطوط طرد، تمهيدا لاستغلال المنطقة الاستثمارية فى مشاريع خدمية.


موضوعات متعلقة:

محافظ الجيزة: إنهاء تجهيز وحدة مرور فيصل الجديدة تمهيدا لافتتاحها











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة