محافظ كركوك يطمئن الاهالى بوضع خطط لمواجهة داعش

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 08:04 م
محافظ كركوك يطمئن الاهالى بوضع خطط لمواجهة داعش صورة أرشيفية
كركوك ( د ب أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمأن محافظ كركوك الدكتور نجم الدين عمر كريم رئيس اللجنة الامنية اهالي كركوك بوضع خطة أمنية محكمة ستحميهم من تهديدات من وصفهم بـ "الجماعات الارهابية".

وقال كريم ، في تصريح صحفي " انني اتوجه الى مواطني كركوك بان يطمئنوا باننا وضعنا خطة امنية لمواجهة التحديات سواء كان اليوم ام الأيام الأخيرة فخطتنا محكمة لمجابهة الارهاب وهناك تنسيق جيد مع القوات الامنية في اقليم كردستان وسيتم تعزيز المناطق بقطعات عسكرية ومن خلال تكثيف القطعات من المؤكد سننتصر على الارهاب ".

وأضاف" اننا في الوقت الذي نشجب فيه الاعمال الارهابية التي شهدتها الموصل وصلاح الدين في هذا اليوم اتوجه بالدعوة الى التكاتف والتعاون بالتنسيق مع بغداد والعمل معا سويا وليس هناك اي اعتراض على تعزيز القوات الامنية فالبيشمركة هي قوه خاصة وامنية وجزء من منظمة الامن العراقي" .

وقال " انني ادعو منتسبي الجيش العراقي لرفع معنوياتهم ومجابتهم الارهاب في كل المناطق لأننا سنطرد الارهاب ".

وخلت مدينة الموصل ، التي يقطنها اكثر من 3 ملايين نسمة من العرب والكرد والايزيديين والشيعة والسنة وطوائف اخرى ، منذ ساعات الصباح الاولى من القوات العسكرية والشرطة والاجهزة الامنية فضلا عن فرار المحافظ اثيل النجيفي وقيادات مجلس المحافظة الى جهات مجهولة وشوهد عشرات العجلات العسكرية العراقية وهي تحترق في ارجاء المدينة في ظل انتشار واسع لعناصر الدولة الاسلامية في العراق والشام "داعش" وهم يرفعون الاعلام السوداء.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة