مدرب الرأس الأخضر : نعلم قوة منتخب مصر ونسعى لحصد الثلاث نقاط

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 06:25 م
مدرب الرأس الأخضر : نعلم قوة منتخب مصر ونسعى لحصد الثلاث نقاط بوبيستا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بوبيستا، المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر، ان مباراة منتخب مصر المقرر لها الجمعة المقبل في تصفيات امم أفريقيا من أهم المباريات في مشوار التصفيات لانه سيواجه منتخب الاكثر تتويجا ببطولة أفريقيا.

وأضاف المدير الفني في لقاء مع الإعلاميين قبل مران المنتخب اليوم انه حرص على القدوم إلى مصر مبكرا قبل المباراة بأسبوع من أجل تعود اللاعبين على الأجواء في مصر مؤكدا انه يبحث عن الفوز والثلاث نقاط لأنها ستكون فاصلة في مشوار الفريق

وقال المدير الفني انه يعلم قوة المنتخب المصري الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح احد أعظم اللاعبين في أفريقيا والعالم ، مضيفا أنه يعلم جيدا قدرة المنتخب المصري ويجهز لاعبيه نفسيا وفنيا للمواجهك الصعبة.

يذكر أن منتخب كاب فيردي يقيم معسكر في منتجع الاسيوطى لمدة أسبوع استعدادا لمواجهة المنتخب الوطني.

من ناحية أخرى، أعلن اتحاد كاب فيردي "الرأس الأخضر" لكرة القدم مؤخرا، عن استدعاء يانيك سيميدو لاعب خط الوسط بدلا من ديوجو مينديز الذي لن يتمكن من الانضمام لمعسكر بلاده في القاهرة، استعدادا لمواجهة منتخب مصر المقرر إقامتها الجمعة المقبل، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 .

وقال اتحاد كاب فيردي في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس"، إنه تم تم استدعاء يانيك سيميدو لاعب نادي فيزيلا لتعويض غياب لاعب الوسط ديوجو مينديز في معسكر الرأس الأخضر، الذي لن يتمكن من مساعدة المنتخب الوطني أمام مصر بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء اللعب مع ناديه.

ومن المقرر أن يغيب ديوجو مينديز  بسبب الإصابة التي تعرض لها مع ناديه رابيد بوخارست الروماني.

وأضاف :"من المقرر أن يلتحق سيميدو بمنتخب كاب فيردي، مساء الثلاثاء، في المعسكر المغلق بالقاهرة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة