بالصور.. تعرف على أفضل تطبيقات ألعاب السيارات للأندرويد.. Asphalt 8 الأشهر.. وNeed For Speed Most Wanted الأقوى فى السباقات.. وCSR Racin لمحبى سباقات الشوارع

الإثنين، 21 يوليو 2014 05:32 م
بالصور.. تعرف على أفضل تطبيقات ألعاب السيارات للأندرويد.. Asphalt 8 الأشهر.. وNeed For Speed Most Wanted الأقوى فى السباقات.. وCSR Racin لمحبى سباقات الشوارع تطبيقات ألعاب السيارات للأندرويد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الجميع يعشق الألعاب سواء كان كبيرا أم صغيرا، ومع انتشار الهواتف الذكية، أصبح من السهل على أى مستخدم أن يحتفظ بمجموعة الألعاب التى يفضلها معه على جهازه الشخصى للعب بها فى أى وقت، ولعل ألعاب سباقات السيارات تعتبر من أكثر الألعاب التى تحظى بإعجاب الكثير من المستخدمين الذين يصلون إلى درجة الهوس بسباقات السيارات، حيث يوضح مهندس الكمبيوتر "أحمد السيد" أهم تطبيقات ألعاب سباقات السيارات لأجهزة الأندرويد وهى كالتالى:

1/Asphalt 8: Airborne:
هى اللعبة الأشهر فى ألعاب سباقات السيارات وهى لعبة مجانية من إنتاج شركة "جيم لوفت" وتعتبر من أفضل تطبيقات ألعاب سباقات السيارات، وهى تعتبر الأشهر من سلسة "Asphalt"، وتتميز بتصميمات الجرافيك الرائعة، بالإضافة إلى إمكانية اللعب بالوضع المتعدد، لكن هناك بعض السيارات والطرق تحتاج إلى الدفع لشراء هذه الطرق، كما تتميز اللعبة بعدد كبير من السيارات عالية الأداء، بالإضافة إلى عدد من الأماكن الغريبة والمنصات والسلالم الموجودة فى مسارات السباقات مما يسمح بجعل السيارات تطير فى هذه المسارات والقيام ببعض الحركات المثيرة.








2/ Real Racing 3:
لعبة مجانية من انتاج شركة EA، وتقترب هذه اللعبة من الحقيقية بدرجة كبيرة، حيث تتميز برسوماتها وألوانها الجذابة، كذلك فالعبة تدعم نمط اللعب المتعدد واللعب أون لاين مع لاعبين أخرين عبر شبكة الإنترنت، كذلك يتوافر باللعبة العديد من حلبات السباق والسيارات ذات الماركات العالمية مثل دودج وفيرارى ومرسيديس" فهى الأقرب محاكاة إلى الواقع.













3/ Need For Speed Most Wanted:
هى لعبة من إنتاج شركة EA، وهى لعبة ليست مجانية حيث يصل سعرها على منصة جوجل بلاى إلى 34 جنيها مصريا، إلا أنه رغم أنها مدفوعة الأجر فإن اللعبة ممتعة للغاية، خاصة وأنها تشبه إلى حد كبير اللعبة المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر، وتتميز هذه اللعبة برسوماتها وتصميماتها عالية الدقة، بالإضافة إلى وجود العديد من المؤثرات الصوتية الجميلة، كذلك يتوافر باللعبة أكثر من 35 سيارة مشهورة، بالإضافة إلى إمكانية التحكم فى قطع السيارة من حيث تحديثها أو تغييرها، بالإضافة إلى اختيار الطرق المناسبة للمستخدم.








4/ لعبة Fast & Furious 6: The Game
هذه اللعبة مصممة بشكل يشبه الفيلم الحقيقى الذى أخذت عنه، وهى من الألعاب الشيقة للغاية وهى توفر للمستخدم إمكانية اختيار النمط المتعدد للعب، بالإضافة إلى أنها تأتى بعدد أكبر من السيارات الحديثة والمراحل الممتعة الذى يتخطى عددها حاجز الـ30 مرحلة متنوعة، كما توفر للمستخدم القيادة بدون قوانين والانضمام إلى المرتزقة، كما تتيح للمستخدم اللعب على الإنترنت مع أصدقاء من أى مكان.









5/ GT Racing 2: The Real Car Exp:
هى لعبة مجانية من إنتاج شركة "جيم لوفت"، وهى لعبة تحتوى على الكثير من الطرق وحلبات السباق حيث تحتوى على ما يصل إلى 67 سيارة سباق، وما يصل إلى 13 مسارا، بالإضافة إلى أكثر من 30 شركة من شركات السيارات، وهو ما يجعلها توفر للمستخدم العديد من الخيارات للمنافسة، كما أنها تتميز برسوميات عليه تجعل الطرق تقترب من الواقع، كما أنها تدعم اللعب فى النمط المتعدد، بالإضافة إلى أنه أهم ما يميزها هو أنها تدعم اللغة العربية، كما أنها تمكن المستخدم من تغيير الكاميرات والاختيار بين الإصلاح أو الغاء الإصلاحات لزيادة سرعة السيارة.










6/ CSR Racing:
هى لعبة مجانية وممتعة، تختلف فيها طريقة السباق عن باقى ألعاب السباقات الأخرى، فلا توجد بها سباقات بالمعنى المعروف وإنما تعتمد على فكرة سباقات الشوارع التى تقوم على السير فى خط أفقى للدخول فى سباق مع إحدى السيارات التى تسير فى الشوارع، وتوجد بها العديد من الطرق والمسارات وإمكانية الاختيار بين مجموعة كبيرة من السيارات.











7/ Raging Thunder 2:
هى مدفوعة الثمن، إلا أنها تتميز بالعديد من الطرق الرائعة، حيث يعقد السباق فى العديد من الأماكن الأثرية حول العالم بداية من المعابد المهجورة والشواطئ الاستوائية والجبال المغطاة بالثلوج إلى سور الصين العظيم، وتتميز رسوماتها بانها 3D، كذلك تتوافر العديد من منصات السباق المتعددة للعبة، كذلك وجود العديد من المستويات، والقدرة على اللعب الفردى أو اللعب مع مجموعة.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة