فتح : تشكيل لجان شعبية لحماية الشعب الفلسطينى من إرهاب المستوطنين

الأحد، 06 يوليو 2014 10:43 م
فتح : تشكيل لجان شعبية لحماية الشعب الفلسطينى من إرهاب المستوطنين صورة أرشيفية
رام الله أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة القواسمى المتحدث باسم حركة فتح إن الحركة شكلت لجاناً شعبية فى كل المناطق الفلسطينية لحماية أبناء الشعب الفلسطينى من إرهاب المستوطنين واعتداءاتهم المتواصلة.

وقال القواسمى - فى تصريح صحفى مساء اليوم الأحد - إن حركة فتح كانت وستبقى فى طليعة العمل الوطنى المدافع عن حقوق شعب فلسطين ، وفى المربع الذى يجب أن تكون فيه ، وعلى قدر تطلعات الشعب والتى لا يستطيع فصيل فى الكون أن يباريها فى الجود والتضحية والعمل السياسى والتعبير الصادق والأمين عن القرار الوطنى الفلسطينى المستقل ، وفى أعقد الظروف وأشدها ضراوة.

واستهجن موقف بعض الفضائيات الفلسطينية الحزبية ، التى تحاول زرع بذور الفتنة بين أبناء الشعب الواحد ، وتسليط سهام إعلامها وسمومها نحو القيادة الفلسطينية بدلاً من المحتل الاسرائيلى ، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وحركة فتح يواصلون الليل بالنهار لوضع حد لإرهاب الاحتلال ومستوطنيه.

جدير بالذكر أن المستوطنين الإسرائيليين يقومون بالإنتقام يوميا من الفلسطينيين لمقتل المستوطنين الثلاثة بالقرب من الخليل ، حيث يعتدون عليهم بالضرب المبرح على الطرقات ويحطمون سيارتهم أو يخطفون فتية كما حدث بالقدس مع الفتى محمد أبو خضير الذى قتل حرقا وهو حى أو يدهسونهم بسيارتهم على الطرق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة