بريطانيا: المعلومات الأمنية تحت المراجعة تحسبا لأى تهديدات محتملة

الأربعاء، 09 يوليو 2014 12:43 م
بريطانيا: المعلومات الأمنية تحت المراجعة تحسبا لأى تهديدات محتملة ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير النقل البريطانى باتريك مكلوخلين، إن الحكومة تواصل باستمرار مراجعة المعلومات الجديدة عن تهديدات أمنية محتملة للمملكة المتحدة.

وطمأن مكلوخلين - فى تصريح لبرنامج (جود مورننج بريتين) أو (صباح الخير يا بريطانيا) على شبكة (آى تى في) البريطانية اليوم الأربعاء - المواطنين بأن الحكومة تبذل كل ما فى استطاعتها لحماية أمن الركاب فى المطارات، بعد أن طلبت من أى شخص مسافر من أو إلى المملكة المتحدة أن يبقى تليفونه المحمول مفتوحا خلال عملية التفتيش الأمنى فى المطار.

ورغم ذلك، رفض الوزير الكشف عن تفاصيل التهديدات الأمنية، قائلا "من الصائب أن نعمل وفقا للمعلومات التى لدينا، وهذا ما نقوم به فى هذه القضية، ولكن لن نكشف عن تفاصيل المعلومات التى حصلنا عليها".

يأتى ذلك فى إطار تعزيز الإجراءات الأمنية فى المطارات بعد إثارة المسئولين الأمريكيين لمخاوف خاصة بتطوير الإرهابيين فى سوريا واليمن لمتفجرات يمكن تهريبها للطائرات دون أن تكشفها الأجهزة الأمنية فى المطارات.

وكانت شركة (بيريتش ايروايز) البريطانية للطيران قد أعلنت أمس أنه لن يسمح لأى راكب بالصعود على متن الطائرة وهو يحمل تليفونا محمولا أو أية أجهزة إليكترونية مغلقة وغير مشحونة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة