وزير الزراعة يستقبل نظيره المالاوى لبحث العلاقات التجارية

الإثنين، 11 أغسطس 2014 03:29 م
وزير الزراعة يستقبل نظيره المالاوى لبحث العلاقات التجارية عادل البلتاجى وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، وزير الزراعة والأمن الغذائى بدولة مالاوى اليوم الاثنين بمقر الوزارة، لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين فى المجالات الزراعية، والعلاقات التجارية، والاستفادة من الخبرات المصرية فى مجال الرى المتطور .

وقال وزير الزراعة فى تصريحات لـ"اليوم السابع "، أن اللقاء ناقش بحث التعاون المشترك بين البلدين، فى استفادة الجانب المالاوى من الخبرات المصرية فى مجال الرى المتطور، وتدعيم برامج التدريب فى المحاصيل الزراعية، وإمكانيات التعاون فى جميع المجالات الزراعية ذات الاهتمام المشترك،، وتبادل الخبراء والمعلومات والزيارات العلمية القصيرة المدى خاصة فى مجالى الزراعة والري، حيث تم الاتفاق على مذكر تفاهم فى العديد من المجالات المشترك فى مجالات الزراعة والعلاقات التجارية بين البلدين.

وأشار عادل البلتاجى إلى إمكانية استقبال الوزارة للمتدربين من دولة مالاوى فى مختلف المجالات الزراعية وإعداد دورات تدريبية خاصة لهم بالمركز المصرى الدولى للزراعة، بالإضافة إلى تشجيع المستثمرين المصريين للعمل فى مالاوى فى مجال الزراعة.

حضر اللقاء سفير مصر فى مالاوى ماهر العدوى والدكتور مجدى مدكور المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، ووفد المرافق لوزير الزراعة والأمن الغذائى بدولة مالاوى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة